facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الروابدة: الضمان تَدرُس إيجاد آلية لتقديم قروض مُيسّرة وبسيطة لمتقاعدي الضمان


18-06-2015 05:48 PM

عمون - قالت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة إن المؤسسة "تَدرُس إيجاد آلية لتقديم قروض مُيسّرة وبسيطة لمتقاعدي الضمان".

فيما أكدت نجاح تجربة التواصل مع المغتربين والأندية والهيئات التي تمثلهم، وتشجيعهم على المبادرة بالاشتراك بالضمان، بدليل تجاوز عدد المشتركين الجدد بصفة اختيارية خلال العامين الماضيين 30 ألفا.

وأشارت الروابدة خلال لقائها امس ممثل الجالية الأردنية في قطر وسفير النوايا الحسنة لدى منظمة التنمية والرعاية الانسانية العالمية موسى رمضان، "أهمية الجهود الإعلامية والتوعوية لإيصال رسالة الضمان للمغتربين، وتعريفهم بأهمية الاشتراك الاختياري".

وأضافت أن المؤسسة أقامت "شراكة مع بنك الاستثمار العربي الأردني في قطر" للتسهيل على أبناء الجالية الأردنية هناك للتقدّم بطلبات الاشتراك الاختياري وتأدية الالتزامات المالية المترتبة عليهم، وبدأت أيضاً بإتاحة خدمة الدفع الإلكتروني للمنشآت والأفراد لتأدية الاشتراكات المستحقة عليهم عن طريق نظام تحصيل الفواتير إلكترونياً.

من جهته، قدم رمضان اقتراحا للمؤسسة لإقامة وإنشاء مدرسة أردنية خاصة بتدريس المناهج الأردنية لخدمة أبناء الجالية الأردنية في قطر، وكنوع من الاستثمار في هذا المجال، وإقامة مشاريع إسكانية يستفيد منها المتقاعدون والمشتركون المغتربون.

وطلبت الروابدة تقديم دراسة جدوى اقتصادية لمشروع المدرسة لعرضه على صندوق استثمار أموال الضمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :