facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"القلم القاتل" يثير الخوف في إسرائيل


26-06-2015 02:04 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام عبرية، عن ابتكار بسيط وقاتل وصل لإسرائيل مؤخرًا، وبات يُسْتَخْدَم على نطاق واسع الانتشار في أوساط عصابات 'المافيا' الإسرائيلية، موضّحة أن هذا الابتكار عبارة عن 'قلم' ناري، يمكنه قتل إنسان بسرعة وبصمت.

وقال موقع 'مكور' الإخباري الإسرائيلي، في تقرير له الخميس، إن 'أقلام نارية' هُرِّبَت خلال الأسابيع الأخيرة إلى إسرائيل من الشرق الأقصى وأوروبا، مشيرًا إلى أن القلم عبارة عن سلاح صغير قطره 0.22 ملم، ويمكن إدخال رصاصة فيه، وقتل إنسان من مسافة 'صفر' دون أن يلاحظ أحد ذلك.

وأوضح الموقع الإسرائيلي، أن سعر القلم القاتل يتراوح ما بين 200 إلى 300 دولار، ويُبَاع في إسرائيل بمبلغ 650 إلى 1050 دولارًا، وقد وصلت المئات من هذه الأقلام إلى أعضاء ناشطين في عصابات المافيا الإجرامية بإسرائيل، وتُسْتَعْمَل للدفاع عن النفس، واغتيال أعضاء عصابات منافسة.

وأشارت تقديرات أمنية إسرائيلية إلى أن بعض زعماء تلك العصابات الإجرامية، تزودوا بذلك السلاح الصغير بشكل شخصي، ووضعت الشرطة الإسرائيلية يدها في الأسبوع الأخير، على عشرات الأقلام الخطيرة التي كانت في طريقها إلى العصابات، وأكدت الشرطة أن القلم هو سلاح قاتل، ويمكنه جرح وقتل الناس بسهولة. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :