facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي الثانية في أفضل أسواق العقارات


06-07-2015 08:23 PM

عمون - (بترا) - احتلت دبي في الإمارات العربية المتحدة المرتبة الثانية في افضل اسواق العقارات في العالم بعد ايرلندا التي جاءت في المرتبة الاولى وفقا للتقرير الصادر عن الدليل العالمي للأملاك الذي يحلل التغيرات التي طرأت على أسعار العقارات خلال الربع الأخير من 2014،حيث ارتفعت أسعار العقارات فيها بنسبة 13 في المئة خلال عام 2014 . وجاءت دبي في المرتبة الثانية بحسب تقرير الدليل العالمي للأملاك لافضل أداء من ناحية تجارة العقارات بحسب موقع "بي بي سي" . وتصدرت ايرلندا قائمة الدليل كأفضل سوق للعقارات في العالم، حيث ارتفعت الأسعار بنسبة تزيد عن 16 في المئة عام 2014 .
وبين التقرير انه بالاضافة الى قوة الاقتصاد الايرلندي فقد ساهم تعديل النظام الضريبي في تشجيع اعدادا كبيرة من الناس للبحث عن منازل لهم هناك وشجع شركات عالمية كغوغل وباي بال على اقامة مقار اقليمية لها في ايرلندا . واحتلت تالي نفي استونيا المرتبة الثالثة حيث ارتفعت أسعار البيوت فيها عام 2014 بنسبة 6ر12 في المئة كما بين الدليل ان العاصمة الصينية بكين تحتل المرتبة الثالثة من أسفل القائمة في أسعار البيوت السكنية، إذ تراجعت أسعار البيوت خلال عام 2014 بنسبة 7ر5 في المئة.
واحتلت روسيا المرتبة الثانية من أسفل القائمة ثم كييف في أوكرانيا في المرتبة الاخيرة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :