facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدارة السير توزع الطعام على السائقين في اربد


09-07-2015 01:04 AM

عمون - قامت مرتبات من قسم السير في مديرية شرطة اربد مساء اليوم الاربعاء بتوزيع المياه والتمور والوجبات الغذائية على المركبات قبل موعد اذان المغرب ضمن الدور الانساني والخيري والتوعوي الذي يضطلع به جهاز الامن العام.

وانتشر ضباط وضباط صف من قسم سير اربد على مختلف الاشارات الحيوية في مدينة اربد وضواحيها في مشهد اصبح مألوفا بشكل يومي قبل موعد الافطار، وقاموا بتوزيع وجبات الطعام والمياه والتمور على السائقين والمتواجدين داخل المركبات.

وقال رئيس قسم سير اربد المقدم عيد الخريشا الذي شارك مع رئيس شعبة المحافظات في ادارة السير المركزية المقدم ياسر الهباهبة في حملة افطار السائقين على الطرقات، ان الجانب الارشادي والتوعوي حاضر في الحملة من خلال حث السائقين على التريث والتمهل وعدم الاستعجال في الوصول لمقاصدهم حفاظا على سلامتهم وتجنبا لأي حوادث تنتج عن السرعة الزائدة والمخاطرة غير المحسوبة لا سيما وقت الغروب.

واكد ان القسم سيستمر بهذا الدور حتى نهاية الشهر الفضيل وسيكثف تواجده في الشوارع والطرقات في اطار الخطة المرورية الامنة التي تهدف الى التخفيف ما امكن من حوادث السير من جهة وادامة حركة المرور والسيطرة على الوضع المروري في الشوارع الرئيسة والتخفيف من الاختناقات المرورية ما امكن.

وتناولت المرتبات التي شاركت في الحملة وجبة الافطار في اماكن تواجدها وقام بعض المواطنين بالمشاركة في الافطار معهم تقديرا لدورهم الانساني في هذا الجانب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :