facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشعل: "حماس" لا تستغني عن أحد ولا تخوض لعبة المحاور


23-07-2015 06:46 PM

عمون - أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خالد مشعل، أن زيارته مع وفد الحركة إلى المملكة العربية السعودية قبل أيام خطوة في الاتجاه الصحيح.

وقال مشعل، خلال مناسبة اجتماعية قبل أيام في الدوحة، إن حماس طرقت وما زالت تطرق كل الأبواب العربية والإسلامية من أجل فلسطين والقدس.

وأوضح أن حماس لا تستغني عن أحد، ولا تخوض لعبة المحاور، منتقداً الصخب والمزايدة والإشاعة التي صاحبت زيارته إلى السعودية.

وأضاف مشعل: أكرمنا الله بزيارة المملكة العربية السعودية في أواخر رمضان، حيث أدينا العمرة وصلينا صلاة العيد في المسجد الحرام وفتحنا صفحة جديدة في علاقتنا مع قيادة المملكة الكريمة، لافتاً إلى "الصخب الذي صاحب الزيارة، إذ ضجر كثيرون وانزعج كثيرون وزايد علينا كثيرون".

وتابع: لا يضرنا ولا يضيرنا هذا الصخب والمزايدة، وبث إشاعات كاذبة، مضيفاً إن حماس لا تقاتل إلا على أرض فلسطين، ولا تخوض معركة إلا في وجه الاحتلال الصهيوني، لكنها وهي تفعل ذلك تعيش قضايا أمتها وهمومها، وتعتبر الحاضنة العربية هي الأولى والألصق بها، وكذلك الحاضنة الإسلامية.

وشدد رئيس المكتب السياسي لحماس على أن الحركة لا تُلام إن طرقت باب السعودية، وقال: كما لا يجوز لومنا عندما نطرق باب أي قطر عربي وإسلامي، فنحن نفعل هذا لنقول للأمة إن هذه فلسطين أمانة في أعناقكم، ونحن خط الدفاع الأول عنكم، ونحن بكم ومعكم ننتصر على الصهاينة وعلى أعداء الأمة.وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :