facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب بني عطا: عجلون تحترق


26-07-2015 05:05 PM

عمون - محمد الصالح - وصف النائب علي بني عطا موقف الحكومة تجاه عمليات حرق الغابات في عجلون بانه "موقف المتفرج العاجز" والمعدوم الحيلة والوسيلة.

وأشار في كتاب قرر توجيهه إلى رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور إلى أن التاريخ سيسجل أن غابات عجلون واشجارها المعمرة احرقت بدم بارد في عهد حكومة النسور التي منعت الوظائف بحجة الوضع الاقتصادي الصعب.

وأضاف قائلا :"عجلون وغاباتها لا بواكي لها بالمقابل تقوم الحكومة بتعيينات بمبالغ مالية كبيرة لا عمل لهم، وعلى الجانب الآخر تستكثر تعيين مراقبي احراش برواتب زهيدة لحماية هذه الاشجار".

واعتبر أن غابات عجلون ينطبق عليها المثل الشعبي "معايد قريتين" لأنها تعاني من التحطيب والتكسير في الشتاء جراء الثلوج وفي فصل الصيف تعاني من الحرائق المفتعلة على ايدي عصابة طارئة على الوطن.

وتساءل بني عطا عن غياب وزارة الزراعة ووزيرها الذي لا يكلف نفسه عناء الذهاب إلى عجلون، وقال بني عطا إنه "يشك أن الوزير يعرف طريقها".

واستثنى من التقصير نشامى الدفاع المدني الذين ابكوا اهل عجلون نتيجة جهودهم الكبيرة لإطفاء الحرائق.

وأكد بني عطا "أن النفوس لن تهدأ إلا اذا قدمت الحكومة ما يهدئ النفوس وان يقدم وزير الزراعة اعتذاره للشعب في عجلون".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :