facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التل يعلن تخطي "الدستور" لأزمتها


27-07-2015 03:29 PM

عمون – أعلن رئيس تحرير يومية الدستور الزميل محمد التل أن الصحيفة تخطت أزمتها بعد القرار الذي اتخذته مؤسسة الضمان الإجتماعي منح الدستور مليون دينار في سياق رفع رأس المال.

وأكد التل في تصريح لـ "عمون" أن الدولة لم تتخلَ عن الدستور ولن تتخلى وهذه الرسالة من أعلى مستويات الدولة الاردنية، وهي جريدة الاردن ولن يُسمح بأن تقع هذه الصحيفة، معتبراً ان قرار الضمان هو قرار دولة.

وبين ان الدستور ليست صحيفة مديونة لأي بنك وإنما كانت بحاجة الى "السيولة"، ولذلك كان الالحاح على هذا الامر لأن مجلس الادارة لديه مشاريع كثيرة.

وأكد التل أن الدستور باقية ما بقي الدهر وستشهد انطلاقة جديدة اعتبارا من الغد (الثلاثاء) على كافة خطوط الانتاج، ونطمئن القطاعين العام والخاص ببقاء الصحيفة وهي بضمانة الاردن موجودة.

وشدد الزميل التل على أن يومية الدستور في عز أزمتها حافظت على رسالتها التحريرية، وقال إن الزملاء اصروا على ان تبقى الاولى في رسالتها وهي تحظى بالاحترام عند الدولة والاردنيين.

وقال إن هنالك جواً عاماً ألا نخسر الجريدة وهذا الانطباع تشكل عن طيف اردني واسع بكل ألوانه، منوهاً بأن هذه التطورات تأتي للتأكيد على انها جزء من المستقبل الاردني.

وشكر التل جميع الزملاء في الدستور الذين ثبتوا في مواقعهم، رغم ان الحاجة قرصتهم واصروا على استمرار الدستور وبقائها رغم القسوة والحاجة وساهموا ان تحافظ على رسالتها الاردنية والهاشمية.

كما شكر جميع الزملاء في نقابة الصحفيين والهيئة العامة الذين وقفوا الى جانب الصحيفة العريقة التي بدأت مع بدايات الدولة الاردنية، كما ثمن الجهود التي بذلها مجلس ادارة يومية الدستور الذي ظلّ في حالة انعقاد منذ عام تقريباً، كما اعرب عن تقديره لمؤسسة الضمان الاجتماعي.

وعاهد التل الاردن وجلالة الملك والقراء ان تبقى صحيفة الدستور أم الصحف وسنديانتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :