facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يستقبل الرجوب


08-08-2015 12:42 AM

عمون - أكد رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، والامير علي بن الحسين، عمق العلاقة بين المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين في كل المجالات، خصوصا في المجال الرياضي.

جاء ذلك خلال لقاء الرجوب والامير علي اليوم الجمعة، في منزل الامير علي في العاصمة عمان.

وأكد الامير علي خلال اللقاء اهمية العلاقات التي تجمع بين الاتحادين الفلسطيني والاردني، مشيرا الى ان الاردن كان وسيبقى الى جانب كل المطالب الفلسطينية العادلة، من أجل الوصول الى التطور والنمو والازدهار وتذليل كل العقبات التي تحول دون ذلك.

من جهته قال الرجوب انه جرى خلال اللقاء التباحث في قضايا تهم المصلحة المشتركة للاتحادين، في سبيل مواصلة التطور والنهوض على مستوى المنتخبات الوطنية وغيرها من النشاطات الرياضية المتنوعة.

وأكد الرجوب تاريخية العلاقة مع المملكة الاردنية الهاشمية، مشيدا بموقف الامير علي الدائم الى جانب الرياضة الفلسطينية، ومؤكدا على ان المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون مع الاتحاد الاردني الشقيق في كل المجالات الرياضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :