facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدم توافر مياه معقمة بعيادة اسنان دير ابي سعيد

08-08-2015 05:37 PM

عمون - اشتكى عدد من مراجعي عيادة الاسنان في مركز صحي دير ابي سعيد من سوء الخدمات المقدمة لهم جراء عودتهم بلا معالجة بحجة عدم توفر مياه معقمة لجهاز العيادة، ما اثار دهشة وشكاوى المراجعين الذين طالبوا بتشغيل المقعد الثاني للأسنان في العيادة والذي وفرته وزارة الصحة قبل سنوات دون ان توفر له طبيبا.

وشكا المرضى من معاناة يومية يواجهونها جراء عدم تشغيل المقعد الثاني رغم ان العيادة تخدم اكثر من 30 الف مواطن فضلا عن طلبة المدارس واللاجئين السوريين فيما طالب مرضى اخرون باستحداث عيادة جراحة سنية واخرى للتقويم في اللواء لكثرة حالات التحويل الى عيادات اربد والتي تفوق المئة حالة شهريا بحسب اطباء اسنان في اللواء. وفي السياق اشتكى ايضا مرضى مراجعون للمركز اليوم من نقص الكادر الطبي والذي ينجم عنه زيادة فترة الانتظار للدخول الى غرفة الطبيب فضلا عن نقص واضح لمسته بترا من خلال زيارتها الى المركز لمتابعة ملاحظات المرضى الكادر التمريضي وتزاحم المراجعين على السجل وعلى الصيدلية التي يتم الوصول اليها عبر ممر ضيق لا يتسع لأكثر من شخصين.

واشار المرضى ايضا ضيق المبنى للمركز والذي انشأ بسعته الحالية قبل نحو 40 عاما وما زال اذ لا تتوفر اماكن لجلوس المرضى فيما ذكر عاملون في المركز ان مختبر المركز بلا تكييف منذ عامين ولا زال ينتظر نتائج مخاطبات لا تزال جارية. مدير عام صحة محافظة اربد الدكتور حيدر العتوم اكد من جانبه ان المديرية ستدرس سريعا كافة الملاحظات والشكاوى المقدمة ولا تتوانى عن معالجة الممكن منها بأقصى سرعة ممكنة، مشيرا الى ان المديرية ستدرس ايضا امكانية توسعة مبنى المركز ولا سيما ان الارض متوفرة ولكن ما يقرر ذلك توفر الامكانيات المالية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :