facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توقيع كتابي معن القطامين - صور


09-08-2015 10:53 PM

عمون - اقامت آفاق المعرفة - الأردن مساء الاحد حفل إشهار كتابي «أقوال صنعة العظماء»، و»المستقبل يبدأ الآن» للمؤلف الدكتور معن مرضى القطامين .

واقيم الحفل في قاعة المكتبة الوطنية بحضور العديد من الشخصيات السياسية والأدبية والثقافية. وادارت الحوار والنقاش العين هيفاء النجار.

ويستعرض كتاب «أقوال صنعت عظماء» جملة واسعة من المقولات المهمة لعظماء من التاريخ ويستلهم من مقولاتهم نصائح في النجاح والتميز والإرادة، كما يعرض العديد من قصص النجاح وأسراره ومفاتيحه كالعزيمه والإصرار والصبر، بأسلوب عصري متطور، في إشارة لعدد من التجارب الواقعية والمستوحاه من هذه الشخصيات التي تركت بصمات واضحة ولا يمكن إغفالها في النجاح والإرادة.

ويناقش الكتاب عدداً من المشكلات العصرية التي تواجه الشباب العربي على صورة مقالات منفصلة لعدد من الشخصيات العالمية البارزة والتي لا يمكن إنكار تجاربهم في التصميم والإدارة والتغيير.

يقول د. القطامين أن هذا الكتاب يأتي ثمرة لإطلاعه على قصص نجاح نخبة من العظماء من امثال «اديسون، بيكاسو، بروس لي، محمد علي كلاي، اوبرا وينفري، وليام شكسبير، فرانسيس بيكون، تشرشل، العقاد، مصطفى كامل، عبدالله بن المقفع»، وغيرهم من العظماء الذين يشار لهم بالبنان وكان لهم الفضل في التغيير الايجابي على حياة الآخرين في شتى المجالات».

ولا يقل كتاب " المستقبل يبدأ الآن " أهمية عما سبقه فهو يتناول ثماني قصص ريادية رائعة تتحدث عن النجاح والريادة التي هي طريق وخيار صعب ولكنه طريق أقل مايمكن أن يقال عنه انه طريق مثيره ..والرياده هي البدء وهي التحدي وهي المغامره..

يشار الى أن للقطامين عددا من المؤلفات كما أن لديه مجموعه من المؤلفات في مجال التنمية الإدارية والتدريب والشعر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :