facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللاعب السباح: فخور بتكرار تجربة الاحتراف في السعودية


10-08-2015 04:05 PM

عمون - عبر اللاعب الاردني عيسى السباح عن سعادته بتكرار تجربة الاحتراف في السعودية لموسم آخر، مؤكدا سعيه لعكس صورة متميزة عن اللاعب الاردني الذي يحظى بسمعة عطره في الدوريات الخليجية.

واشار السباح الى ان توقيعه مؤخرا على كشوفات فريق نادي الجيل أحد اندية الدرجة الاولى في الدوري السعودي، جاء بعد أن نجح في تجربته الاحترافيه في الموسم الماضي مع فريق النهضة السعودي.

وقال السباح في تصريح لـ"بترا" الاثنين : عدت للتو من السعودية بعد أن قمت بفسخ عقدي مع فريق الاتفاق لاسباب عديدة، قبل أن اوقع على كشوفات فريق الجيل الذي قدم عرضا جيدا للتعاقد معي.

واضاف اللاعب : احترفت في الموسم الماضي مع فريق النهضة، وقدمت مستوى متميزا، وكنا قاب قوسين او ادنى من الصعود لدوري المحترفين السعودي لولا فارق النقطة الذي منعنا من ذلك.

وعن آلية توقيعه على كشوفات الاتفاق ومن ثم الجيل قال اللاعب: عقب تألقي مع النهضة في الموسم الماضي، تلقيت عرضا للعب في صفوف فريق الاتفاق، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل وجرى توقيع العقد رسميا، ولكن التغييرات التي طرأت على ادارة نادي الاتفاق ادت الى فسخ عقدي وبالتالي الانتقال الى فريق الجيل الطامح بالصعود لدوري المحترفين.

وأكد السباح أن اللاعب الاردني يتمتع بسمعة عطره في السعودية، خاصة بعد الانجازات التي حققتها الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة والتي كان ابرزها الوصول للملحق العالمي المؤهل لنهائيات كاس العالم في العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :