facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سدد غرامة 25 دولارا بعملات معدنية للاحتجاج على مخالفة انتظار


14-08-2015 02:58 PM

عمون - (رويترز) - استند مسؤولو ولاية بنسلفانيا الامريكية إلى قانون اتحادي لاحباط محاولة رجل حرفي الاحتجاج على غرامة انتظار بقيمة 25 دولارا من خلال تسديدها في هيئة 2500 بنس.

لكن العدالة التي لم تتحقق لجاستن جريني ربما تكون في انتظار آخرين يواجهون الغرامة أيضا في شامبرسبورج اذ علم المسؤولون ان القانون الغي وقالوا أمس الخميس انهم يبحثون في تركيب ماكينات لاحصاء العملات المعدنية تقبل البنسات.

وذهب جريني اليوم الجمعة إلى الادارة المالية في شامبرسبورج ومعه 2500 بنس لكن قيل له ان القانون الاتحادي يمنع استخدام البنس والعملات المعدينة الادنى فئة في المعاملات الرسمية القانونية التي تتجاوز 25 بنسا.

وقال جريني (35 عاما) إن المخالفة حررت ضده في وقت سابق من اليوم عندما كان عائدا إلى منزله لأخذ بعض الأدوات للعمل. وقال إنه ترك سيارته على الجانب الخطأ من الطريق ودخل إلى المنزل لعشر دقائق لكنه خرج ليجد تذكرة المخالفة على السيارة.

وقال جريني "كان ردا على ما شعرت به نتيجة اني وضعت السيارة بهذه الطريقة وحررت ضدي مخالفة بهذه القيمة في الوقت الذي لا اشكل ازعاجا لاحد."

وقال جيفري ستونهيل مدير الوحدة المحلية لشامبرسبورج في بيان صحفي إن القانون الاتحادي الغي وان الإدارة ستقبل السداد بعد ذلك بالعملات المعدنية.

لكنه عاد ليقول إنه لا يساند جريني في الطريقة التي أراد الاحتجاج بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :