facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جمعية فاعل الخير" توزع 200 حقيبة مدرسية


31-08-2015 04:59 PM

عمون - انطلاقاً من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (( طلب العلم فريضة على كل مسلم )) قامت جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري بتوزيع 200 حقيبة مدرسية تحتوي على مستلزمات الأساسية من دفاتر وأقلام وأدوات وغيرها على طلبة فقراء ومحتاجين في مدارس في لواء القطرانة، ومحافظة الطفيلة، وتأتي مبادرة توزيع الحقائب المدرسية لخدمة المجتمع المحلي، وتخفيف أعباء مصاريف التحضير للمدارس على الأهالي ، بتقديم مستلزمات أبنائهم من حقائب وقرطاسيه شاملة لكل ما يحتاجه الطالب بمناسبة بدء العام الدراسي. كما ان جمعية فاعل خير ملتزم بالتواصل مع جميع شرائح المجتمع وخاصة الطبقات الفقيرة والمحتاجة لتخفيف الضغوط والأعباء المالية.

وتعتبر جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري احدى الجمعيات الفاعلة في مجال العمل الخيري والإنساني في الاردن، ومنذ إشهارها أخذت على عاتقها أن تصل بأياديها البيضاء إلى من تستطيع الوصول إليه من المحتاجين.
حيث حفزت الشباب من أبناء الوطن على الانخراط في العمل التطوعي بأشكاله جميعا وعلى كافة الصعد، وتعمل على تكثيف الجهود لترسيخ فكرة العمل التطوعي وتفعيلها.

- تغريد حمد برهم منسقة مبادرة الحقائب المدرسية قالت : تأتي مبادرة توزيع الحقائب المدرسية لخدمة المجتمع المحلي، وتخفيف أعباء مصاريف التحضير للمدارس على الأهالي ، بتقديم مستلزمات أبنائهم من حقائب وقرطاسيه شاملة لكل ما يحتاجه الطالب بمناسبة بدء العام الدراسي ولتخفيف الضغوط والأعباء المالية ومساعده الطلبة على استقبال العام الدراسي بتوفير كل ما يلزمهم.

- علاء ابو نجم رئيس لجنة النشاطات في الجمعية، كان لهذا المشروع عظيم الأثر في رسم البسمة على وجوه الطلبة الأيتام والفقراء وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وتخفيف المعاناة عن كاهل أسرهم خصوصاً وإننا نعيش ظروف اقتصاديه صعبه في ظل الغلاء المعيشي ، وقد ساعد الأسر الفقيرة والمعوزة على المضي قدما بأولادهم وبناتهم نحو التعليم والتعلم بكل همة واستعداد وبدون معيقات مادية أو معنوية.

- فرح بسام ابراهيم متطوعه قالت انا سعيدة بوجودي في توزيع الحقائب على طلبة فقراء ومحتاجين في مدارس في لواء القطرانة، ومحافظة الطفيلة لقد رسمنا الابتسامة على وجه هؤلاء الأطفال خاصة وأنهم في أمس الحاجة للحب والاهتمام واشكر جمعية فاعل خير على عمله الرائع المنظم بدورهم عبروا الطلبة المستفيدين من الحقائب المدرسية والقرطاسية عن شكرهم وتقديرهم لجمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري وكل من ساهم في توزيع الحقائب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :