facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكثر من 25 الفا تابعوا ريد بل سوب بوكس‎ بعبدون


05-09-2015 03:33 PM

عمون- وسط حضور جماهيري قدر بأكثر من خمسة وعشرين ألف شخص في منطقة عبدون، أُقيم سباق ريد بُل سوب بوكس الأول في الأردن بمشاركة محلية واسعة وسط منافسة قوية تخللتها الاثارة من المتسابقين والمتعة من الجماهير.

ولم يخيب أمل هذا الجمهور العريض الذي تمكن من مشاهدة حدث مليء بالإثارة والابتكار مع عروض مميزة على منصة الإقلاع وسيارات متنوعة الأشكال حاولت قطع المسار المليء بالمنعطفات والحواجز الإصطناعية بأسرع وقت ممكن.

وقد تمكن فريق "ديربي" من احتلال المركز الأول بعد أن جمع 59 نقطة أهلته ليتوَج بالمركز الاول ويفوز بكأس البطولة وبرحلة لمشاهدة سباق الفومولا 1 في أبو ظبي مع زيارة لفريق "ريد بُل رايسنغ".

أما المركز الثاني فكان من نصيب فريق "نشمي ستايل" الذي قدم عرضاً نال استحسان الجمهور والحكام كما تميزوا بزيهم المبتكر وجمعوا 57 نقطة. وفاز الفريق بفرصة لخوض تجربة القفز بالمظلة فوق البحر الميت. أما المركز الثالث، فقد كان من نصيب فريق "ليو بيرنت" برصيد نقاط 55.

ومعايير التحكيم الثلاثة هي: السرعة في قطع المسار، العرض على المنصة، والابتكار في تصميم عربة السباق. وقد تولى تحكيم الحدث لجنة مؤلفة من الإعلامي محمد الوكيل مقدم البرنامج الشهير "بصراحة مع الوكيل"، سائق الراليات الاردني فارس حجازي، المطربة ديانا كرزون ونجم كرة السلة الاردنية أيمن دعيس.

وعن تجربته في لجنة التحكيم في سباق ريد بُل سوب بوكس تحدث فارس حجازي قائلاً: "نحن في الأردن بحاجة لهذا النوع من الفعاليات، إذ إنها تقدم للناس فرصة لتغيير روتينهم اليومي من خلال رؤية حدث مليء بالإثارة والتحدي والابتكار. لقد تميز كل فريق بشخصيته الخاصة وكان من الممتع أن نرى الجهد الذي قامت به الفرق لإيصال رسالة ما."

سباق ريد بُل سوب بوكس هو سباق وطني للسائقين الهواة أساسه الإبداع والمتعة التنافسية -هذا فضلاً عن الحاجة إلى السرعة. هذا السباق الفريد من نوعه الخالي من المحركات، يتحدّى المتسابقين المخضرمين والهواة على حد سواء لتصميم وبناء سيارات أحلامهم، والتي تسير بالطاقة البشرية وتنافس الوقت في سباق يجري على طريق منحدر.
والجدير بالذكر أنّ هذا السباق قد أقيم لأول مرة في الاردن وللمرة المئة عالمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :