facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرس عطاء


المحامي معاذ وليد ابو دلو
13-09-2015 12:31 PM

قبل ايام تزينت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية بخبر مفاده عروسان يتبرعان بتكاليف زفافهم لمركز الحسين للسرطان.

قبل ان اعرف من هم العروسان قلت في نفسي هل مازال هناك شباب يفكرون بطريقة الكبار و يتحملون المسؤولية , ويقومان بعمل تطوعي محترم في هذا الزمان.

تابعت الخبر واذ هو خالد نعم خالد خضر ارشيدات الصديق وابن العم العزيز الشاب الطموح الملتزم المحترم فهذا العمل ليس غريباً على شاب مثل خالد، وعروسه الصبية المهذبة الجميلة رانيا هندية.

اود ان اقول قبل التبريك لكم يا خالد ونحن عشرة العمر كما تعلم انا فخور بعملك وبقرارك انت و عروسك ,فانت لم تفكر كما يفكر بعض الشباب في هذا الزمان، واشكر ايضا عروسك التي فكرت بعقل العطاء, ولم تفكر بان يكون العرس في فندق الخمس نجوم و الفستان من الدولة الفلانية واشترطت عليك احضار المطرب علاني , لم تفكر بما يقال عن العرس من الاقارب والصديقات عن فخامته وعن الصيحات التي جاء بها، بل كان قراركم هو تقديم دعم للمحتاجين لعالجهم من مرض السرطان عافانا و عافاكم وعاف الجميع منه الله، وكم نحن بحاجة لمثل هذا القرار في زماننا هذا هذه اللفته تستحق التقدير وهنيئا لكم وباذن الله يجمع بينكم على مودة ورحمة مبارك لكم اصدقائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :