facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوزير القطامين .. وموقف آخر محرج أمام الأميرة بسمة


14-09-2015 03:20 PM

عمون - تعرض وزير العمل، الدكتور نضال القطامين، اليوم الاثنين، لموقف محرج عندما عرّف عليه دانيال بايكر مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان في الاردن بانه وزير الصحة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر إطلاق نتائج دراسه انسحاب النساء من سوق العمل الاردني من واقع بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

ويشاء الحظ مرة أخرى أن يكون هذا "الخطأ" بحضور الأميرة بسمة بنت طلال راعية المؤتمر بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لصندوق الامم المتحدة للسكان.

وكان القطامين تعرض سابقاً لموقف محرج عندما ألقى كلمة عن "تكنولوجيا المعلومات" أمام مؤتمر عن "المساواة بين الجنسين في العمل" بحضور الأميرة بسمة بنت طلال.

إلا أن القطامين أخرج نفسه من الموقف المحرج بذكاء وبشكل ظريف، حيث عزا هذا الخطأ إلى "الترهل الإداري" الذي تحدث عنه جلالة الملك وشدد على ضرورة تداركه وإصلاحه خدمة لصالح الوطن حاضره ومستقبله، الأمر الذي أثار ضحك وتصفيق الحضور.

فبعد أن اعتذر للأميرة بسمة ضاحكاً، قال: "الوزارة قررت أنني أتحدث اليوم أمام هذا الجمع الطيب عن التكنولوجيا والاتصالات.. ونحن نتحدث اليوم عن دور المساواة بين الجنسين؟.. والله أنا محرج جداً"، وأضاف ممازحاً الحضور وطالباً من أحدهم أن يعطيه بعض الكلمات الدليلية لكي يدخل في صلب الموضوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :