facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيبي شوب تطرح تشكيلة"متألقة وساحرة " حصريا بمناسبة عيد الأضحى المبارك


16-09-2015 04:41 AM

عمون - طرحت محلات بيبي شوب تشكيلة جديدة ومتألقة من ملابس الأطفال لإدخال السعادة والبهجة إلى قلوبهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك خصيصا، وتتسم هذه التشكيلة الرائعة بالتميز والأناقة والتألق، حيث استمدت تصميماتها من الطبيعةبأشكالهاالجذابةومظاهرها الخلابةاحتفالا بالعيد. تجمع التشكيلة بين النسيج المبهر والألوان الجذابة التي تحاكي ألوان الشُعب المرجانية والتصاميم الفريدة.

تتميز هذه التشكيلةبجمال وحداثة تصاميمها المناسبةللأطفالمع التركيز بشكل خاص على تفرد التصميم وجودة النسيج. بالنسبة للبنات، يكمن الإبتكار في فساتين أنثوية ذات ملمس مذبذب وقمصانجذابةوتنانير وسراويل متناسقة المقاسات، وتعكس التشكيلة الكاملة لمسات من الرونق والبهجة للصغار بدءا من الملابس الناعمة المطبوعة بألوان الأزهار الممتعة إلى الملابس المصنوعة من أجود الأقمشة القطنية والحريرية.

وبالنسبة للبنين على وجه الخصوص، فالمزيج بين الراحة والأناقة سِمة التشكيلة لهذه المناسبة حيث الصور و الرسومات المطبوعة على القمصان تجعلها جذابة وفريدة، ونوعية أقمشةالجينزتميز السراويل عن غيرها، والمعاطف الخفيفة (السويترات)التي تضمن الحصول على مظهر جذاب يتماشى مع الموضة.
وقال روبان شانموجاراجا، المدير العام لمحلات بيبي شوب في دولة الإمارات العربية المتحدة: "إن مجموعة الملابس التي طرحتها بيبي شوب والمصممة خصيصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك تعتبر واحدة من أروع المجموعات لدينا، وتم تقديمها لتغطي فئات متعددة وتوفر لزبائنناجمال المظهر سواء في ما يتعلق بالملابس أوالاكسسوارات المكملة لها. علاوة على هذا، فإن معظم العلامات التجارية تقدم مجموعات من الملابس بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل فقط، مما يؤدي إلى إحداث فجوة زمنية كبيرة ويزيد من الطلب على الملابس والأزياء الأنيقة عند حلول عيد الأضحى المبارك، لذلك قمنا بطرح هذه المجموعة المميزة والحصرية لتسد هذه الفجوة ولتلبي هذه المتطلبات"
واختتم روبان حديثه بالقول: "لقد وضعنا في اعتبارنا أن أطفال اليوم هم من سيحددون اتجاه الموضة مستقبلا، ولذلك ارتأينا تقديم مجموعة تتسم بالرقي وتجمع بين الأناقة وبين البساطة لتناسب أسلوب حياة الأطفالمن حيث الأسلوب الديناميكي والعصريالتي يتميز به الوقت الحاضر، كما تعكس شعور كل طفل بشخصيته من خلال نمط الملابس التي يفضلها. هدفنا هو نيل إعجاب زبائننا ونيل رضاهم بمجموعتنا المثيرة التي من شأنها تعزيز متعة وبهجة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك"
تتوفر المجموعة الآن في جميع متاجر بيبي شوب البالغة 46 متجرا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :