facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مروان كمال: تميز الهيئة التدريسية في فيلادلفيا هو سر تفوقها


16-09-2015 01:04 PM

عمون- أكد الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا على أهمية أعضاء الهيئة التدريسية في العملية التعليمية الذين يعدون الأعمدة التي تقف عليها الجامعة، إذ أن تميزهم هو تميز للجامعة، مشيراً إلى أهمية المحافظة على العلاقة الحسنة التي يجب أن تربط دوماً بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة.

وجاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها الدكتور كمال بعنوان الإدارة الناجحة في الجامعات في مسرح التمريض ضمن سلسلة محاضرات وحلقات النقاش التي تنظمها عمادة التدريب والتطوير في الجامعة، بحضور نواب الرئيس ومستشاريه وعمداء الكليات والمدراء وأعضاء الهيئة التدريسية.

واستعرض كمال خلال المحاضرة توجهات الجامعة المستقبلية للتطوير والجودة وأكد على الأسس التي تنتهجها الجامعة والتي تأتي متوافقة مع معايير هيئة الاعتماد الاكاديمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، داعياً أعضاء الهيئة التدريسية للاهتمام بالبحث العلمي والتسلح بما هو جديد لبناء شخصية علمية مثقفة وواعية ومطلعة.

وكانت هذه المحاضرة ضمن إطار حرص رئاسة الجامعة على التواصل مع الهيئة الاكاديمية في الجامعة، والعمل على تطوير العملية التدريسية والتي تعتبر من أهم معايير ضمان الجودة التي تكفل للجامعة تحقيق الرؤية المستقبلية التي تصبو إليها وفق خططها الاستراتيجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :