facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردنيون: السائق المتلفظ على السعودية "يمثل نفسه"


19-09-2015 06:50 PM

عمون - تفاعل مغردون سعوديون وأردنيون مع وسم "أردني يتلفظ على سعودية"، ووصفوا الأردني صاحب الوقعة بأنه "سيئ الخلق" ولا يمثل إلا نفسه وليس لشعبه دخل بما بدر عنه.

وقال معن الشربجي في تعليقه على الوسم: "كل شخص يمثل نفسه. هذا الشخص لا يمثل شعبًا، نحن الأردنيين نحترم السعودية قيادةً وشعبًا.. حبي للسعودية كحبي لشخصيتي".

وأضاف الدكتور مذود بن سويط: "الأردن درسنا وتعلمنا فيه ووجدنا الكرم والطيب والشهامة والمحبة... أبداً لا يمثلهم".

وأشار مغرد سعودي إلى أن "الشعب الأردني إخواننا ومعروفون بالصفات الحسنة اللي ما تعد ولا تحصى، ولكل بلاد الصالح وغير الصالح".

ونشر وارد الطوري صورة لشخص يصلح له سيارته قائلًا: "قبل قليل تعطلت بين المدينة ومكة وما ساعدني بعد الله إلا هذا الشهم الأردني".

ولفتت لوجين الأردنية بقولها: "هذا الشخص البذيء لا يمثل بلدي ولا يمثل أبناءه النشامى".

وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي الصالح، أكد أن السفارة رصدت مقطع فيديو يتهجم من خلاله لفظيًّا سائق سيارة أجرة أردني على مواطنة سعودية كانت تستقل سيارة أخرى، مضيفًا أن الجهات الأمنية الأردنية تمكنت من القبض على سائق السيارة المتهم الذي ذكر اسمه في المقطع متحديًا أن تتم محاسبته، مشيرًا إلى أن التحقيقات جارية والتنسيقات مستمرة بين السفارة والأمن الأردني لكشف ملابسات المقطع، داعيًا المواطنة السعودية إلى التواصل مع السفارة لمتابعة التحقيقات والحصول على حقوقها عبر محامي السفارة.
من موقع عاجل السعودي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :