facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ماذا يحدث في لبنان


المحامي معاذ وليد ابو دلو
04-10-2015 01:39 PM

هل سوف تعود الشعوب العربية للتحرك ضد الظلم والاستبداد وترهل الانظمة سوف يعود من بوابه بيروت؟

بدأ الشعب اللبناني تحركه ضد الحكومة من خلال حمله(طلعت ريحتكم) التي تدعو الحكومة للعمل على تنظيف الشوارع و الانتباه للامر البيئي الذي اصبح في الآونة الاخيرة يورق الشعب اللبناني من كثرة النفايات والاوساخ في الشوارع.

من خلال هذا التحرك بدأت تزداد مطالب الشباب والمواطنين الذين خرجوا بهذه المظاهرات المطالبة بحياة سياسية افضل وانهاء الفساد ومطالبة الساسة بان يعملوا من اجل لبنان ليس من اجل احزابهم ومصالحهم الخاصة لا احد ينكر بان لبنان منذ الحرب الاهلية تعاني من عدم الاستقرار السياسي الذي نتج عن تعدد الاحزاب والصراعات الطائفية والحزبية, لبنان اليوم يعيش حاله فراغ رئاسي حيث لم يستطع مجلس النواب انتخاب رئيس منذ اكثر من عامين وهذا ايضا يدل بان الاستقرار معدوم.

ان المواطن اللبناني يعاني منذ 41 عام تقريبا، واليوم صدح صوته لمطالبة حكومته باصلاحات لتحسين مستوى معيشته الذي انحدر نتيجة الاوضاع السياسية الداخلية والخارجية المحيطة به..

ندعو للبنان العزيز بالاستقرار وان شاء لله سحابة صيف وتعدي..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :