facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياطي يطالب الشوابكة بالإعتذار


05-10-2015 12:58 AM

عمون - طالب النائب محمد الرياطي، من النائب زيد الشوابكة وشقيقه ورفاقه، الاعتذار للعامل المصري الذي اعتدوا عليه اول امس في احد مطاعم العقبة، للحفاظ على سمعة ومكانة واخلاق الاردنين ، مؤكدا ان الاردن لا يقبل مثل هذه التصرفات مهما كان منصب او مكانة المعتدي .

واكد الرياطي عبر صفحته على الفيس بوك، ان ما حصل مرفوض جملة وتفصيلا، مطالبا من المعتدين ومعهم كبارهم ونوابهم الذهاب الى العامل المصري والاعتذار منه على الملأ .

وقال الرياطي: 'انه يجب على المعتدين دفع تكاليف الضرر الذي لحق بالعامل المصري ، وان يطلب المعتدى عليه حقه بلسانه كأن يقوم بالرد كما حصل معه او المسامحة وقبول الاعتذار ، واذا لم يفعل المعتدي ذلك ، فانه يجب على العامل ان يتقدم الى القضاء بشكوى مدعومة بالتسجيل والصور والشهود وبدعم من الجهة التي تمثله' .

وبين الرياطي ، ان أي مواطن او زائر او مقيم او انسان يحق له تقديم شكوى لدى القضاء الاردني اذا اعتدي عليه ، ومهما كان منصب المعتدي فان القضاء يستقبل الشكاوى ولا حصانة للنواب والاعيان حاليا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :