facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) يحتفل بالعيد الوطني


06-10-2015 07:54 PM

عمون- أقام المكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) في الأردن مساء أمس الاثنين حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الرابع بعد المائة لبلاده .

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية والسلام الوطني لتايوان ثم تحدث الممثل المقيم المكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) في عمان ماثيو لي للحضور مبدياً إعجابه وتقديره للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين جلالته في حفظ السلام الإقليمي والدولي وتعزيز الحوار للوصول الى حلول لكافة الأزمات التي تجتاح المنطقة، و أكد ان العلاقات الاردنية التايوانية تاريخية ومستمرة منذ عقود مؤكدا سعي بلاده الى تعزيز آليات التعاون بين الاردن وتايوان في مختلف المجالات.
كما وأعلن لي عن قرب انتهاء مهمته في الاردن معربا عن سعادته الغامرة بالفترة التي قضاها في الاردن والتي ستبقى ذكرى عزيزه على قلبه اينما اقام معبرا عن أسفه و حزنه و انه سيبقى يشتاق و يحن الى عمان.
و عقب ذلك قدم المنتخب الاردني للتايكواندو عرضاً أمام الحفل الكريم تحت قيادة مدرب المنتخب التايواني السيد جاكي تشانج، الذي جسد مبدأ التعاون بين البلدين الشقيقين و الذي أصبح الفريق أكثر مهارة و قوة تحت قيادته، و كان عرضاً متميزاً أبهر جميع المدعويين في الحفل.

وحضر الاحتفال ما يزيد على أربعمائة من المدعوين من كبار المسؤولين الأردنيين و النواب والأعيان و عدد كبير من القطاعين العام والخاص واعضاء السلك الدبلوماسي الاجنبي والعربي وعدد من أبناء المحافظات ورجال الأعمال والاعلام اضافة الى عدد من اصدقاء تايوان والمواطنين التايوانيين المقيمين في الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :