facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التميمي يستنكر الاعتداء على معلم في لواء بني عبيد


12-10-2015 05:47 AM

عمون - استنكر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي والأسرة التربوية في اللواء حادثة اعتداء طالب على مدير مدرسة زهاء الدين الحمود الثانوية للبنين وأحد المعلمين في المدرسة.

وأعرب عن بالغ أسفه لهذه الحادثة التي تتنافى مع التوقير الذي يجب أن يُقدم للمعلم الذي يؤدي رسالة تربوية وتعليمية لأبناء المجتمع، مستغرباً في الوقت ذاته مثل هذا الإعتداء المشين .

وأن حادثة الإعتداء هذه اعتبرها حادثة فردية، لأن جميع فئات المجتمع ترفضها وتدينها .

وتم توجيه المدير والمعلم لمتابعة القضية لدى الاجهزة الأمنية والقضائية، علماً بأن هناك تشريعات لدى وزارة التربية والتعليم تعالج مثل هذه القضايا بشكل إداري تتمثل بمجلس الضبط المدرسي ( الممثل من المعلمين والطلبة في المدرسة ) الذي سيعقد لمعالجة هذا الإعتداء ومجازاة الطالب على فعلته المشينة ونحن بانتظار القرار الذي سيصدر عن المجلس للعمل على تنفيذه حال صدوره وبدون تردد مهما كان القرار حتى لو قضى بإخراج الطالب من التعليم .

وخاطب مدير التربية الدكتور التميمي وزير التربية والتعليم ووضعه بصورة الحادثة وكذلك خاطب محافظ اربد ومدير مخابرات اربد ومدير شرطة اربد ومتصرف اللواء ورئيس مركز أمن بني عبيد .

وقد أبدى نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات توجهياته لمدير التربية الدكتور التميمي لمتابعة الموضوع دون تهاون وأطمأن من خلاله على صحة مدير المدرسة والمعلم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :