facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير خطير و منظم


31-05-2008 03:00 AM

تقرير صحيفه سعوديه نحترمها ونقدرها ، سلمت اعمدتها الى صحافيين مرتزقه يعملون في دول الخليج باعوا أنفسهم من أجل المال ، مرتزقه وجهتهم جهات في بلادهم للأساءة لسمعة الأردن وأمنه لتوجيه السياحة لبلدهم بعد أن هزمتهم دوله معاديه ، متناسين نسب الجريمة العاليه في بلادهم ومتناسين قوة ومتانة وصلابة الأردن في مواجهتهم ، هؤلاء الذين نعرفهم ، أقلام لا تعرف إلا الكذب والنفاق ، تناسوا أن أمن واستقرار الاردن مغناة نتباهى بها ونفتخر لما وصل اليه الأردن من أمن واستقرار هو محط أعجاب الجميع في كافة الدول العربية والصديقه .

تقرير منظم ، يستهدف سمعة الأردن أولاً والسياحه على وجه الخصوص ثانياً ، جاء بتوقيت حساس ودقيق وسيتزامن مع أعلام موجه من مسؤلي السياحة في بلدهم تحت مسميات وخلافه من الأكاذيب الموجهة والمتزامنه مع أستهداف السياحه في الأردن ، تحت غطاء أعلامي يعمل بالتالي على أستقطاب الأفواج السياحيه لبلدهم في ظل المعطيات التي قدمها البعض من أبناءهم العاملون و التابعون لهم في دول الخليج .

تقرير لا يمت للحقيقة بصله ، تقرير يجب بل يتوجب من قياداتنا الأمنيه بل والسياسيه والأعلاميه الوقوف عليه بحزم ، لمعرفة من وراءه تحديداً ومحاسبته أياً كان ويكون ، ولتقديم الأرقام عن واقع السرقات والجريمه في بلدانهم حتى يتبين لهم أن الأردن يعد من أقل واقل الدول في نسب الجريمة المنظمة التي تجتاح بلدانهم وتكاد تكون معدومة في الأردن ، حتى يتبين لأخوتنا في الخليج الأقلام الحاسدة .

لنقف أيها الأردنيون جميعاً صفاً واحداً مدافعين عن وطننا الذي نحب ونفتدي وليكن أمننا الذي نفتخر ونعتز به عصياً على الحاقدين من الأساءة له ، وليكن أعلامنا الأن الأن متفرغاً للدفاع عن الأردن وسياحته لنقل صوره حقيقيه عن واقعنا الآمن والمستقر ولسنا معنيين بالأساءة لهم هؤلاء فهم أقل من ... ولكنه حقنا ولن نتنازل عنه بمحاسبتهم وتحديد من وراءهم حتو يتبين الحق من الباطل .

تقرير ذهل له الأردنيون لكذبه ونفاقه ، فهل من وقفه حازمه للرد عليه بحزم ، أرجو ذلك ، ولا حول ولا قوة إلا بالله




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :