facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع وثيقة عدم اطلاق العيارات النارية في بلدية النسيم

25-10-2015 04:00 PM

عمون - وقع وجهاء بلدية النسيم في محافظة جرش، اليوم الاحد، وثيقة التزام بعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات ضمن مبادرة " لا تقتلني بفرحك"، التي أطلقتها إذاعة الأمن العام.

واكد عدد من وجهاء مناطق البلدية في كفرخل وقفقفا وأم الزيتون وبليلا والمشرفيه في مداخلات خلال حفل توقيع الوثيقة في ديوان المقابلة في بليلا ، ضرورة التزام الجميع بالوثيقة لوقف هذه الظاهرة، وعدم التوسط لمن ألقي القبض عليه بسبب إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأفراح.

وأكد مساعد محافظ جرش محمد الزيود ضرورة نبذ ظاهرة اطلاق العيارات النارية في الافراح والمناسبات، مشددا على أن العقوبة بحق مرتكبي هذا الفعل ستكون قاسية ولن يتم التهاون مع أي عابث بأمن المواطن.

واشار نائب مدير شرطة جرش الدكتور ثامر المعايطة الى أن المجتمع شريك مع الاجهزة الامنية لانهاء هذه الظاهرة، التي شهدت في الاونة الاخيرة انخفاضا ملموسا، لافتا الى انه لن يكون هناك تكفيل لاي شخص يستهتر بأرواح المواطنين وأن مديرية الامن العام ماضية بالاجراءات التي تضمن للمواطن حياته.
وفي نهاية الاجتماع تم توقيع وثيقة الإلتزام من قبل الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :