facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقرار خطة معالجة الازمات المرورية في إربد

25-10-2015 10:20 PM

عمون - أقرت اللجنة المرورية لمحافظة اربد خطة البلدية؛ لمعالجة الازمات المرورية الخانقة التي تشهدها المدينة بعد اجراء تعديلات طفيفة عليها وسط رفض من اللجنة النقابية في فرع مجمع النقابات المهنية، ونقابة المهندسين وتحفظ مديرية الزراعة على ازالة اشجار وسطية معمرة.

وقررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم تقليص أعداد الاشجار المقرر ازالتها بحيث تشمل فتحات الجزر الوسطية لمسافة 50 مترا بالاتجاهين ما يعني وفق ممثلي البلدية إزالة قرابة 120 شجرة بدلا من قرابة 700 شجرة كانت ضمن مخطط الازالة.

وأكد المجتمعون أن الخطة التي تأخر اقرارها لا بديل عنها في الوقت الراهن وهي موصى بها حسب دراسات علمية وفنية متخصصة شاركت فيها كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا، لافتين الى ان كل الاجراءات التي اتخذت في السابق لم تسهم في معالجة الازمات المرورية نظرا للطبيعة التنظيمية لمدينة اربد .

وقال ممثل اللجنة النقابية الدكتور هاني غرايبة ان قرار تنفيذ الخطة لم يأت بجديد لافتا الى ان النقابات توافق على تنفيذه شريطة عدم ازالة الاشجار.

ومن المقرر ان ترفع اللجنة مجمل نقاشا تها وتوصياتها مع تضمينها وجهات نظر المعارضين للحاكم الاداري لتدارس اتخاذ قرار نهائي حول الخطة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :