facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور في منزل الحموري: شجون وهموم المستشفيات الخاصة (صور)


02-11-2015 11:04 AM

عمون - عرض قطاع المستشفيات الخاصة همومه وشجونه والمعوقات التي تعترضه أمام رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.

جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة للنسور، وحضرها عدد من الشخصيات والوزراء والنواب والأعيان والاقتصاديين.

وتحدث الحموري عن النجاح الذي حققه قطاع المستشفيات الخاصة والمعيقات التي تواجهه وأهمها ارتفاع أسعار الكهرباء.

وفي مقابل ذلك، حثّ النسور المستشفيات على استخدام الطاقة الشمسية، فيما أكد د.الحموري ان هنالك معوقات تمنع التوسع في ذلك.

وتم الحديث أيضاً الحديث عن فوز الاْردن برئاسة المجلس العالمي للسياحة العلاجية الذي تم مؤخراً حيث تم انتخاب د.فوزي الحموري ممثلا عن الاْردن لرئاسة هذا المجلس.

وهنأ الرئيس الحموري وزملاءه بهذا الإنجاز، مشيداً بقطاع المستشفيات الخاصة وقال بانه يفتخر في لقاءاته مع ضيوف الاْردن بالتطور الحاصل في القطاع الصحي الاردني.

الحموري قال "اننا نفتخر في المؤتمرات والمحافل الدولية ببلدنا الآمن المستقر وبشعبنا المعطاء وبقيادتنا الرشيدة وبحنكة جلالة الملك ما مكن الاْردن من عبور أشد الأزمات التي عصفت بالإقليم.. وها هو الاْردن المقصد الاول للعلاج في الإقليم وهو الملاذ الأمن لكن من يبحث عن الأمن والطمأنينة ونريد للأردن ان يصبح مقصد الاستثمار في الإقليم".

وتطرق عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان إلى قانون ضريبة الدخل، وقال إنه "يحتاج لمراجعة حتى يصبح جاذبا للاستثمار أسوة بكثير من دول العالم".

وتحدث الحاج حمدي الطباع عن ضرورةً البناء على ما تم انجازه في القطاع الخدمي كالتعليم والصحة وضرورة التوسع في التعليم الطبي، مؤكداً ضرورة تعديل قانون ضريبة الدخل.

بدوره طالب الوزير السابق حازم قشوع بضرورة استثمار فوز الاْردن برئاسة المجلس العالمي للسياحة العلاجية، مؤكداً ضرورة مساعدة القطاع للحفاظ على ميزته التنافسية.

وتحدث د. نائل زيدان نائب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة عن النجاح الذي حققه قطاع المستشفيات الخاصة والمعيقات التي تواجهه وأهمها ارتفاع أسعار الكهرباء ونقص الكوادر التمريضية خاصة الإناث.

‏‫وتحدث خلدون ابو حسان عّن توجه الجامعات الاردنية للتوسع في كليات التمريض للإناث والقبالة لسد حاجة القطاع وتحدث عن الكوادر الاردنية قي الخارج .

من جهته عبر رئيس الوزراء عن اهتمام الحكومة بدراسة احتياجات القطاع والعمل على دعمه ليستمر في تحقيق السمعة الطيبة ويبقى مقصد العلاج الاول.

وأشاد بالكوادر الصحية الاردنية في الداخل والخارج، وثمن دور المغتربين في دعم الاقتصاد الوطني بما لا يقل عن ٣ مليارات سنويا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :