facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تايمز : أردوغان هوديني السياسية


02-11-2015 10:51 PM

عمون - “أردوغان هو هوديني السياسية” هكذا شبهت صحيفة التايمز البريطانية رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان في أحد تعليقاتها في إشارة إلى الساحر الأمريكي المشهور من أصول مجرية هاري هودينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أردوغان فاز بالانتخابات للمرة الثانية رغم موقفه الحرج، وأنه قرر المغامرة وقرر إجراء إنتخابات ثانية لعدم رضاه عما آلت إليه الأمور في إنتخابات 7يونيو/ حزيران وقُوبِل بالتهكم والتشكيك والغضب. ولم يتوقع أحد أنه سيتمكن من تغيير مسار الأصوات خلال هذه الفترة القصيرة وأنه سيستعيد الأصوات من الأكراد والقوميين بتصعيد العنف وأنه سَيَعِد بإعادة الهدوء والسلام في حال إنتخابه مرة أخرى.

وأردفت الصحيفة أن النتائج مقلقة بالنسبة لليبراليين في حين أنها تبعث على الراحة والطمأنينة في نفوس المستثمرين الباحثين عن الاستقرار، كما أن القضية الآن تتمحور حول هل سيعود أردوغان إلى سنواته الأولى العملية كمصلح حاصل على دعم كبير أم سيواصل حالة الاستقطاب التي شهدتها تركيا خلال الآونة الأخيرة. فلعله بهذا الانتصار سيقلل من جنون العظمة الذي بدا ظاهرا عليه خلال الشهور القليلة الماضية.زمان التركية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :