facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د.الطيبي : اسرئيل تنصب 200 كاميرا لمراقبة الفلسطينيين (صور)


05-11-2015 01:04 AM

الطيبي يشيد بالجهد الهاشمي لخدمة المقدسات ويعتبر ما يجري بفلسطين "غضبة" ناتجة عن الظلم والقهر والتنكيل ..

النائب العربي يكشف عن منطاد تنصبه اسرائيل لمراقبة المقدسيين وترصد كل تحرك في المقدسات ..

** الطيبي : تل ابيب وحكومتها ليست بحاجة الى كاميرات تساعدهم الكشف عن هوية المقاومين..

عمون - اكد النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي الدكتور احمد الطيبي ان هناك 200 كاميرا تشرف عليها اسرائيل داخل الحرم القدسي الشريف.

واثنى العضو العربي الذي كان يتحدث لنواب وسياسيين واعلاميين اردنيين في حفل عشاء اقامه تكريما له ولزميله النائب العربي اسامة السعدي النائب المهندس خليل عطية على الجهود الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله بن الحسين لخدمة المقدسات في القدس والدور الهاشمي في دعم القضايا العربية .

ولفت ان اسرئيل تقوم بوضع منطاد فوق القدس يكشف التفاصيل الكاملة للشبان العرب الذين يقومون باي مقاومة او جهاد ضد المحتل الاسرائيلي مشيرا الى ان تل ابيب وحكومتها ليست بحاجة الى كاميرات تساعدهم الكشف عن هوية المقاومين.

وقال ان الاردن كان هدفه ان يرى العالم اية تجاوزات اسرائيلية ضد المواطنين الفلسطينيين باشراف وزارة الاوقاف الاردنية والوقف في الاماكن المقدسة واستعرض النائب الجهد المبذول لدعم الفلسطينيين .

وكشف الطيبي زيف الادعاءات التي تتحدث عنها حكومة نتنياهو مشيرا انها متطرفة تماما وتعمل ضد الوجود الفلسطيني معتبرا ان ما يجري الان ليس انتفاضة ثالثة بقدر ماهي "غضبة" فلسطينية ناتجة عن الكبت والظلم الذي يلحق بالشعب الفلسطيني.

وحذر الطيبي مما تجريه اسرائيل تحت الحرم وليس فوقه لافتا ان ذلك ما يجب كشفه وفضحه امام العالم بكاميرات مراقبة لما يجري.

وتحدث النائب السعدي عن المخطط الاسرائيلي لتهويد القدس والاراضي الفلسطينية واهمية دعم صمود الشعب على ارضه.

وحضر المأدبة اضافة الى شقيق النائب خليل عطية النائب خميس عطية ورئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري ونائب رئيس الوزراء السابق د.امين محمود ووزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود وعدد من النواب المخضرمين الذين مثلوا اتجاهات متنوعة في مجلس النواب وحزبيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :