facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعشر : لا داعش و لا غيرها تستطيع ان تنال من عزم الأردنيين او تفرق بينهم


09-11-2015 08:57 PM

عمون - في ذكرى التفجيرات العاشرة كتب نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور مروان المعشر يقول :

اليوم يصادف الذكرى العاشرة لتفجيرات الفنادق الإرهابية في عمان. اذكر ذلك اليوم جيدا و كانت تلك اخر أيامي في الحكومة و كنت الناطق الرسمي باسمها. اذكر كيف توحد الاردنيون و الأردنيات مع الحياة و ضد الاٍرهاب.

اذكر كيف ذهبت مع صديقي و زميلي وزير الصحة آنذاك سعيد دروزة الى مواقع التفجيرات حيث تحدثنا للصحافة، ثم تنقلنا بين مستشفيات عمان للاطمئنان على الجرحى.
اذكر كيف تكاتف المجتمع باكمله و اظهر معدن الأردنيين و الأردنيات النقي في وجه كل معادي لهذا البلد الطيب. اذكر كيف أعلنت عن القبض على ساجدة الريشاوي بعد ان طلبت الاجتماع بها قبل ذلك لمعرفة طبيعة الشخص الذي لا يرف له جفن و هو يقتل الأبرياء.
اذكر كيف ازداد إيماني و لا يزال بقدرة هذا الشعب العظيم على مجابهة الاخطار الذي تتهدده بعزم و قوة.
و أقول لكل من يخاف من داعش تذكروا ذاك اليوم و اعرفوا ان حب الأردنيين و الأردنيات، كل الاردنيين و الأردنيات، للأردن يعرف عمقه ساعة الشدة فلا داعش و لا غيرها تستطيع ان تنال من عزم الأردنيين او تفرق بينهم.
الرحمة للشهداء الذين سقطوا عندئذ و الذين سقطوا اليوم. لن تكون الذكرى الا مدعاة لمزيد من العمل من اجل رفعة هذا البلد و استقراره و ازدهاره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :