facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي: اتطلع الى المحافظة على تميز العلاقات السعودية والاردنية


16-11-2015 04:00 PM

عمون - اكد سفير المملكة العربية السعودية سمو الامير خالد بن فيصل آل سعود، ان مهمته في الاردن هي المحافظة على تميز العلاقات السعودية الاردنية والارتقاء بها لأعلى مستويات التوافق السياسي والاقتصادي، والنهوض بالعلاقات بين الشعبين الشقيقين لاقصى دراجات الترابط.

وبحسب بيان للسفارة السعودية بعمان فقد وصل اليوم الاثنين سمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الأردن لمباشرة مهام منصبه.

و أعرب سموه في البيان عن سعادته وسروره بهذا التعيين وقال " إن قرار مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظة الله) بتعيني سفيرا لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة هو مسؤولية القيت على عاتقي لخدمة مصالح هذا الوطن وتنمية العلاقات بالدولة الشقيقة بما فيه الخير والبركة ومصلحة البلدين الشقيقين وهو تكليف وليس تشريفا".

ورداً على سؤال حول تطلعاته للنهوض بالعلاقات السعودية الأردنية قال سمو الأمير خالد بن فيصل :"ان العلاقات السعودية - الاردنية في اساسها علاقات متميزة و متجذرة وسياسات البلدين متوافقة، وقد قام السفراء السعوديون السابقون بمهامهم على اكمل وجه نحوها، وأتطلع الى المحافظة على تميز هذه العلاقات والارتقاء بها لأعلى مستويات التوافق السياسي والاقتصادي، والنهوض بالعلاقات بين الشعبين الشقيقين لاقصى دراجات الترابط، وأسأل الله التوفيق والسداد وأن ينفع بنا، لما فيه صالح البلدين الشقيقين". وكان في استقباله في مطار عمان الدولي القائم بأعمال سفارة المملكة لدى الأردن طارق بن محمد رشوان وأركان السفارة ومندوب عن ادارة المراسم في وزارة الخارجية الأردنية وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي المعتمدون لدى الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :