facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سما المصري: يشربوا البرلمان .. المهم سمعتي


19-11-2015 05:22 PM

عمون - أعربت الراقصة الاستعراضية سما المصري، عن سعادتها بإحالة القضاء الإدارى الدعوى التى تقدمت بها في مجلس الدولة، احتجاجا على عدم قيدها بجداول المرشحين للانتخابات البرلمانية، إلى هيئة المفوضين.

وقالت في تصريحات صحفية الخميس: "لا تهمني الانتخابات، ولا تلزمني، ويشربوا البرلمان.. مش عايزاه.. ما يهمني هو اتهامي واستبعادي بسبب "كليباتي"، لأنه ليس هناك في القانون أحكام رأيناها مثل هذه الأحكام قبل ذلك".

وأشارت إلى أنه للمرة الثالثة تحيل محكمة القضاء الإدارى دعواها للمفوضين، مؤكدة: "أنا لن أترك القضية حتى لو جريت وراها سنين لأن الحق معي".

وكشفت أنه في جلسة المحكمة، وجهت لقاضي المحكمة الإدارية سؤالا قائلة له: "هو أنا سيئة السمعة؟"، فرد عليها القاضي قائلا: "لم أقل في حكمي إنك سيئة السمعة".. مضيفة أن "الحكم مكتوب بحيثياته، وفيه أنني أحيد عن قوام السلوك، وأبتعد عن الحياء اللازم للمرأة".

واستكملت تصريحاتها قائلة: "أي مخلوق سيقول إنني سيئة السمعة لن أتركه في حاله، وكل واحد على رأسه بطحة يحسِّس عليها الأول، أنا ليس على رأسي بطحة، وإلا ما كنتش قدمت في الانتخابات من الأول، وأي أحد يتكلم عن الأخلاق والمبادئ هو بعيد كل البعد عن الأخلاق، وسأضع أصبعي في عين أي حد يجيب سيرتي بسوء".

وتابعت: "أنا ست أجدع من شنبات كتيرة في البلد عارفين أنفسهم، وعاملين بهوات، وشرفاء ولا يعلم بهم إلا ربنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :