facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التشديد على الزائرين لمجلس النواب


21-11-2015 09:37 PM

عمون - صدرت تعليمات مشتركة بين الأمن والأمانة العامة لمجلس النواب بتشديد عملية الدخول إلى مجلس النواب.

وبحسب مصدر افاد "عمون" فإن الإجراءات الجديدة تهدف إلى عملية تنظيم دخول الزائرين إلى مجلس النواب، حيث أن هنالك فوضى تجتاح البرلمان في هذا الصدد.

وقال المصدر أن المكتب الدائم لمجلس النواب رأى وجوب إعادة النظر بآلية دخول وخروج المواطنين إلى مجلس النواب ودار البرلمان، خاصة وأن موظفين يعملون لدى نواب يعمدون إلى الإتصال بأمن المجلس (الحراسات) ويطلبون منهم السماح بدخول المواطنين دون مبررات.

واشار إلى أن الموظفين في كثير من الأحيان يتصرفون "على رأسهم" دون العودة إلى النواب الذين يعلمون عندهم، بل يعتقدون أن لديهم من السلطة ما تخولهم لإدخال من يشاؤون.

ولفت إلى أن الاجراءات ستطال ممثلي وسائل الإعلام حيث أنه لن يسمح بدخول من لا يحمل عضوية نقابة الصحفيين.

وسيصار إلى منع دخول مركبات الصحفيين وهو أمر يراه الصحفيون المتلزمون والعاملون منذ زمن في المجلس أنه مجحف، خاصة وأن هنالك ترتيبات جديدة ستحد من عملية دخول غير الصحفيين إلى مجلس النواب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :