facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المجالي" يأسفون لوفاة الشاب السمحان


28-11-2015 03:15 AM

عمون – محمد الخوالدة- عبرت عشيرة المجالي في محافظة الكرك عن اسفها لوفاة الشاب محمد احمد عاهد السمحان الذي على يد احد ابناء العشيرة رادة ماحصل الى قضاء الله وقدره.

وقد اعتبرت العشيرة في بيان صدر عنها ان الطلق الناري الذي اصاب الفقيد بمقتل لم يكن بسابق قصد اوخصومة بل من باب الخطـأ وسؤ التدبير ، لكن قدر الله وما شاء فعل فارادته سبحانه هي الحاكمة دائما ولا راد لقضائه .

وجاء في البيان : نسجل في ذاكرتنا كما في ذاكرة كل الاردنيين الوطنية بفخر واعتزاز لال سمحان عموم أبناء شعبنا الفلسطيني الشقيق ماعرف عنهم من خلق عربي اصيل فهم الذين ما لانت قناتهم يوما في كفاحهم الطويل لترسيخ حقوقهم في وطنهم المسلوب ولترسيخ كل قيم الخير والكرامة العربية في وجه مغتصبي أرضهم ووطنهم فظلوا ولازالوا يقدمون الشهيد تلو الشهيد , ما تراجعوا ولااستكانوا فالشدائد محك الرجال .

واضاف البيان هي كلمة حق نقولها بلامداهنة ولا مجـــاملة , بل ننطق بها بوحـي الضميــــر و الاحساس الصادق بأننا شرقي النهر و غربيه كنا ولا نزال أسرة واحدة متحابة يفزعهم ذات الالم والمصاب ويلتقون دوما على ذات الامل المبشر بعروبة فلسطين بتضحيات ابنائها الاشاوس الذين بهم ومعهم تتحقق امجاد الامة بالغد الزاهي بالحرية والكرامة والسيادة .

وجاء في البيان ايضا : إننا و الالم يعتصرنا لوفاة الشاب ( محمد أحمد عاهد السمحان ) على يد أحد أبنائنا لنتحسر كما يتحسر ذوو الفقيد على رحيله المبكر و هو في ريعان شبابه المفعم بالامل والطموح , و يعلم اخوتنا من آل سمحان الافاضل بوحي ضمائرهم الحية و خصبهم الاسلامي المعهود ان ليس من سبب لما حصل , و لم يكن بسابق قصد أو جراء خصومة , بل هو القضاء و القدر الذي يدرك حتميته كل المؤمنين الموحدين امثالهم ، فهم خير من تتجسد فيهم كل قيم الاسلام و سماحته.

وختم البيان : أن ما تناولته بعض وسائل الاعلام عن حيثيات الحادث المؤلم لاعلاقة لاي من عشيرة المجالي به ولم يصدر من اي شخص من ابنائها ‘اقبلوا عذرنا و اعتذارنا اخوتنا الاحباء و ثقوا بصدق احترامنا و تقديرنا لكم ونحن طوع ما تقرون وما تريدون في اطار قضائنا العادل و الصفح من شيم الكرام.





  • 1 الدندراوي 28-11-2015 | 03:47 AM

    آآآآسفين ... والله فيكوا الخير.... كفيتوا ووفيتوا

  • 2 مغترب 28-11-2015 | 06:12 AM

    إلى متى الاستخفاف والبطش والعنجهيه بحياة البشر وبتروح فنجان قهوة لوكان يعلم هذا ..........ان عقوبة القتل الإعدام لما قام بفعلته الشنيعه حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 3 مواطنة 28-11-2015 | 12:22 PM

    كلام جميل وربنا يجيب الخير وال سمحان كما ال المجالي معروف عنهم التسامح . ربنا يديم الشعبين سند لبعضهم البعض

  • 4 جميل 29-11-2015 | 09:28 AM

    انا بعرف انو عشيره المجالي صفحت عن قضايا دم كثيره ولا بس وقع الجمل كثرو ذباحينو

  • 5 جميل 29-11-2015 | 09:30 AM

    انا بعرف انو عشيره المجالي صفحت عن قضايا دم كثيره ولا بس وقع الجمل كثرو ذباحينو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :