facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفا مريض يراجعون عيادات الاختصاص السعودية بالزعتري الاسبوع الماضي

29-11-2015 07:37 PM

عمون - استقبلت عيادات الاختصاص السعودية في مخيم الزعتري ما يقارب الف و 766 مريضا خلال الاسبوع الماضي وتوفير العناية الطبية المتاحة للاجئين السورين في المخيم.

وتنوعت المراجعات بين 400 حالة مرضية في عيادة الاطفال و374 حالة لعيادة الطب العام اضافة الى ان عيادة الجلدية استقبلت 277 حالة ، كما قدمت عيادة الباطنية العلاج التام لـ 148 مراجعا .

وقدمت العيادات العلاج لـ 64 سيدة راجعن عيادة النسائية، بالإضافة الى اجراء 116 عملية صرف للحليب وصرف 1174 وصفة طبية من الصيدلية الشاملة.

واشار المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني الى ان معدلات المراجعين التي تستقبلها العيادات بدأت تأخذ بالارتفاع وذلك نتيجة التأثيرات المناخية التي تشهدها المنطقة مؤخرا، منوها الى ان العيادات بأقسامها تعمل من خلال كوادرها الطبية على رفع مستوى الصحة العامة للأشقاء السوريين المراجعين .

واشار الى ان صيدلية العيادات صرفت ما يقارب 3 الاف و500 وصفة طبية وما يقارب 500 عبوة حليب للأطفال الرضع خلال الشهر الحالي .

واكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا الدكتور بدر السمحان على ان الحملة تعمل على تقديم الجهود الاغاثية بمختلف المحاور والمجالات للأسر السورية المتضررة من الازمة الانسانية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :