facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الضريبة يلتقي رئيس وأعضاء مجلس غرفة تجارة عمان

03-12-2015 06:51 PM

عمون - التقى مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر ناصر اليوم عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان حيث تم تقديم التهنئة للسيد ناصر بتعيينه مديراً عاماً لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات .

وتم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تهم القطاع التجاري وعلاقة القطاع مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وابدى السيد عيسى مراد رغبة الغرفة بزيادة واستمرار التعاون مع الدائرة في القضايا الضريبية وايجاد شراكة دائمة بين الدائرة والغرفة.

ومن جانبه أبدى مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ترحيبه بالتعاون المشترك مع غرفة تجارة عمان وقال إن الدائرة ستعمل في ضوء توجيهات صاحب الجلالة الملك المعظم على انتهاج سياسة الباب المفتوح مع مختلف القطاعات وتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص وخاصة مع غرفة تجارة عمان التي ترتبط مع الدائرة بمجلس شراكة وبما يخدم مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق الأهداف المشتركة.

وابدى ناصر استعداد الدائرة وترحيبها للتشاور مع غرفة تجارة عمان عند وضع التعليمات التي تخص القطاع التجاري.

وشكر الغرفة على دورها المميز في نشر الوعي الضريبي بين التجار وعملها على زيادة الالتزام الضريبي والاستجابة الطوعية لدى منتسبيها.

هذا وتم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمجلس الشراكة بين الدائرة والغرفة لبحث القضايا والأمور التي تهم القطاع التجاري والدائرة كما تم الاتفاق على زيادة التعاون المشترك والمثمر والبناء بما يحقق العدالة الضريبية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :