facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مساكن كابتال" ماضية في تحقيق أهدافها وخططها المستقبلية


08-12-2015 07:24 PM

▪ "مساكن كابتال": بعض المواقع الإلكترونية تتعمد الإساءة للشركة وتقوم بنشر الأكاذيب

▪ الشركة تضع جل اهتمامها الحفاظ على حقوق المساهمين وتحقيق عوائد ربحية

▪ الأردن دولة قانون ومؤسسات سنلجأ إلى القضاء النزيه والعادل في حال تطلب الأمر ذلك

عمون - قال مجلس إدارة شركة مساكن كابيتال إن الشركة ماضية قدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة والاستمرار في مسيرة النجاح والمحافظة على الإنجازات وتحقيق الربحية والمنافسة على مستوى المنطقة.

وأضاف المجلس في بيان صحفي اليوم إن بعض المواقع الإلكترونية تتعمد الإساءة للشركة وتقوم بنشر الأكاذيب في محاولة منها للتأثير على وضع الشركة ومركزها المالي دون وجه حق، وأن الهجوم على مساكن كابيتال من بعض المواقع يأتي بسبب عدم تجاوبها مع الابتزازات ورفضها دفع أموال المساهمين مقابل الكتابة أو وضع إعلانات عن الشركة فيها.

وأكد مجلس إدارة مساكن كابيتال أن كُتاب تلك المواقع يعرفون أنفسهم، وإننا لن نشير إليهم اسماً أو نتورط فى مهاترات جانبية يريدها هؤلاء لتضليل المساهمين والنيل من سمعة شركة مساكن كابيتال التي تضع جُل اهتمامها في الحفاظ على حقوق المساهمين وتحقيق عوائد ربحية مجزية بما يتماشى مع خطة ورؤية الشركة الطموحة.

وأضاف مجلس الإدارة أن الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني التي تكفل حقوق المساهمين والمستثمرين وتوفر لهم بيئة ومناخ استثماري ملائم، كذلك فان الدولة هي دولة قانون ومؤسسات وأن الشركة سوف تلجأ إلى القضاء النزيه والعادل في حال تطلب الأمر ذلك، مؤكداً إيمان الشركة المطلق وثقتها بالقيادة والحكومة والقضاء الأردني العادل الذي سيكون ملاذها بنهاية المطاف في التعامل مع الاخبار الكاذبة التي تنشرها بعض المواقع.

وذكر البيان الصحفي أن مجلس الإدارة يؤمن بكل ما تم الالتزام به في وقت سابق وانه سيتم تنفيذ خطط الشركة وتطلعاتها المستقبلية على مراحل تماشياً مع الوضع الاقليمي في المنطقة الذي يعد الأردن جزءا مهما فيه.

وقال "إن مجلس الإدارة يسعى من خلال خططه الطموحة إلى النهوض بالشركة في كافة النواحي وتحقيق العوائد الاقتصادية والمالية للمساهمين، حيث ستركز الشركة في أعمالها على الاستثمار في قطاعات حيوية مختلفة، منها قطاع الاستثمارات المالية، والتطوير العقاري"، والرعاية الصحية، إلى جانب قطاع البنية التحتية والطاقة المتجددة.

وأكد المجلس وجود تعاون وثيق مع هيئة الأوراق المالية والجهات الرقابية الأخرى، وقال "نحن على ثقة تامة بأن هيئة الأوراق المالية هي جهة حكومية يهمها مصلحة المستثمرين، وأنها تقف إلى جانب دعم الاستثمار وتحافظ على كفاءة التداول في السوق المالي، وهو ما تقدره الشركة خصوصاً وأن دور الهيئة هو دور إشرافي ورقابي يحترم، حيث تقدر الشركة هذا الدور وتدعمه".

أما فيما يتعلق بسعر سهم مساكن كابيتال وتراجعه بالفترة الأخيرة قال مجلس الإدارة "إن هذا الأمر يعود إلى سياسة العرض والطلب على السهم"، مؤكداً أن "مساكن كابيتال" تعد من الشركات المدرجة في سوق عمان المالي وهي تتمتع بقوة مالية وخطة طموحة وأن أداء الشركة في السوق المالي خلال الأشهر الماضية كان ايجابياً ويعبر عن تفاؤل وثقة المستثمرين بالشركة وبقدرتها المستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :