facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر الدولي العاشر لتصميم وفحص الالكترونياتIDT


15-12-2015 01:08 PM

عمون- رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور محمود الشياب المؤتمر الدولي العاشر لتصميم وفحص الالكترونيات "10th IEEE International Design & Test Symposium (IDT'15) والذي نظمته جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون مع جامعة عمان العربية وبرنامج التنافسية الأردني (USAID-JCP).

وقال الدكتور عمر الجراح رئيس جامعة عمان العربية ان هذا المؤتمر الذي ترعاه جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمية (IEEE) ليكون منتدى عالمياً للعلماء والمهندسين المختصين في كافة مجالات تصميم وفحص الإلكترونيات والتقنيات المرتبطة بها، ليقدموا نتاج أبحاثهم وأفكارهم ومساهماتهم، ويـُعتبر هذا المؤتمر العاشر لسلسلة من المؤتمرات التي عـُقدت بنجاح وخـُصصت لمناقشة آخر التطورات التقنية في هذا المجال. وقد تم إختيار الأردن للعام 2015 لعقد فعاليات هذا المؤتمر.

وقال الرئيس العام للمؤتمر الدكتور خلدون مهيدات عضو هيئة التدريس في قسم هندسة الحاسوب في كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات ان هذا المؤتمر سيناقش على مدى ثلاثة أيام (37) بحثا علميا من أكثر من (19) دولة كما ويشارك بالمؤتمر متحدثين وخبراء عالميين من شركات وجامعات عالمية مثل شركة Mentor Graphics، شركة Synopsys، شركة Intel، جامعة California، Irvine – امريكيا، جامعة Delft التقنية – هولندا. وسيتم نشر أبحاث المؤتمر في قاعدة IEEE Explore وإمكانية نشر مجموعة من الأبحاث المتميزة في مجلة IEEE Design and Test

وتخلل المؤتمر حلقتي نقاش موسعة حول تطوير نظام تصميم وفحص الالكترونيات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتكنولوجيا المتعلقة بانترنت الاشياء.

يذكر بأن المؤتمر مدعوم تقنياً من قِبل IEEE Computer Society TTTC وIEEE CEDA.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :