facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما الذي كشف عنه قذاف الدم؟


21-12-2015 04:40 AM

عمون - حلقة خاصة من "قصارى القول" على تلفزيون روسيا اليوم مع احمد قذاف الدم المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية .

قذاف الدم يميط اللثام عن اسرار الكيمياوي الليبي واختفاء موسى الصدر، فقد كشف احمد قذاف الدم بعض المعلومات المهمة حول السلاح الكيمياوي الليبي.

واكد احمد قذاف الدم ان داعش حصلت على أسلحة كيماوية من ليبيا من مخازن في الصحراء الليبية تحت وقد تمت السرقة على مرحلتين الأولى 7 براميل والثانية 5 براميل وقد تم نقلها الى طرابس الغرب وقد استعمل بعضها هناك ، ويبدو ان من بيده هذه المواد لا يعرف مدى خطورتها.

وقد ادلى القذافي بمعلومات مهمة كاشفا ان غاز السارين الذي استعمل في الغوطة الشرقية في سوريا واتهم به الرئيس بشار الأسد هو غاز هرب من تركيا الى دولة أخرى ومنها نقل الى سوريا حيث استعمله المسلحون هناك .

اما عن هنيبعل ومصير موسى الصدر قال ان هنيبعل بريء وكان عمره سنتين عندما اختفى الصدر ، ويجب اطلاق سراحه ، واضاف قذاف الدم اننا حاولنا فتح هذا الملف اكثر من مرة لكشف مصير الصدر وكان هناك تعاون مع إيطاليا في هذه القضية، ونحن نريد معرفة الحقيقة عن مصير الصدر ، والان نحن لم نعد طرفا في الموضوع ، والقضاء الإيطالي سابقا قال ان الصدر خرج وقرار اخر اليوم يقول انه لم يخرج من ليبيا نحن بحاجة الى لجنة شفافة لكشف مصير الصدر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :