facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريم عبدو يزور الأطفال في (بيت الأمل)


30-12-2015 04:42 AM

عمون - لبى النجم كريم عبدو دعوة مركز (بيت الأمل) نزولاً عند طلب الأطفال الذين تبيّن أنّهم يعشقون أغنية (منّك بريئة) بحسب إدارة المركز التي اتصلت بإدارة أعمال كريم وطلبت أن يكون حاضراً بينهم كمفاجأة بمناسبة عيد الميلاد.

التقى كريم بعدد كبير من الأطفال الذين يعيشون داخل هذا المركز الذي يُعنى بحالات تترك بدون رعاية، وأخرى مكتومة القيد وأخرى لا عائلة لديها ولا مأوى، كما التقى بعدد من غير المسجّلين قانوناً، الذين وقعوا ضحايا مجتمعنا وأهاليهم، وتأثّر كثيراً ببعض الحالات وخرج مردّداً أنّه يتمنى على الدولة أن تلتفت لمثل هذه الحلات وأن ترعاهم وتهتم لشؤونهم وتحل قضاياهم وتجد مخرجاً لحالتهم، خصوصاً أن لا ذنب لهم في أفعال أهاليهم، لذا يحق لهم أن يحملوا هويات وأن يتم تسجيلهم رسمياً في دوائر الدولة. وتمنى كريم أيضاً أن يلتفت الناس لمثل هؤلاء في الأعياد، لأنّهم أيضاً بحاجة للدعم المعنويّ والماديّ.

كريم رغم التأثر الكبير داخل المركز، إلا أنّه أراد هذا اليوم يوماً للفرح فغنى للأطفال (منّك بريئة) وردّدوها معه بتفاعل واضح جداً، وتصوّر مع الجميع ولعب معهم وقاموا بنشاطات على مدار أكثر من ساعتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :