facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من عدم توفر شروط السلامة بمصنع الألبسة في فقوع

02-01-2016 05:24 PM

عمون- شكت عاملات في مصنع الألبسة في لواء فقوع شمال محافظة الكرك من عدم توفر شروط السلامة العامة لهن كالتدفئة ووجبات غذائية وتسرب مياه الإمطار من الأسطح. وأضافت العاملات انه منذ تأسيس المصنع وبدء العمل به ولغاية اليوم لا توجد تدفئة للعاملات داخل معامل صالات الإنتاج اضافة الى تسرب مياه الأمطار من أسطح المعمل ما يجبرهن على العمل تحت ظروف جوية قاسية البرودة الامر الذي ينعكس على مستوى الأداء والإنتاجية.

واشرن الى ان المصنع يفتقر للمراقبة من اجل توفير سبل الراحة للعامل من حيث تنوع ما يسمى بوجبة الغذاء التي توزع على العاملات والمكونة من عصير ومرتديلا او سندويشة شاورما او فلافل او علبة لبن او قطعة كيك او غير ذلك وهو ليس على المستوى المطلوب من الجودة ،مقترحات ان يوزع المبلغ المخصص للطعام بشكل نقدي على العامل بدلًا من التحكم بنوعية الأكل وجودتها.

وقال مدير المصنع المهندس احمد ابو زيد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان موضوع التدفئة سيحل قريبا جدا لأننا حريصون على سلامة العاملات وخاصة بالظروف الجوية وبخصوص وجبات الطعام وعد بانه سيتم دراسة المطلب مع الشركة الرئيسية للبحث عن حلول ترضى العاملات اللواتي يقدر عددهن بحوالي 450 عاملة.

من جانبة وعد مدير تفتيش عمل الكرك المهندس عبدالله العرود بتشكيل لجنة لزيارة المصنع والاطلاع على ظروف ومطالب العاملات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :