facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيب 8 جسور مشاة في عمان


05-01-2016 04:40 PM

عمون - تعكف امانة عمان العام الجاري على تنفيذ 8 جسور مشاة معدنية وخرسانية بقيمة اجمالية تبلغ 400 الف دينار تم تحديد مواقعها من قبل لجنة تضم في عضويتها إدارة السير المركزية وكل من دوائر الامانة (عمليات المرور ، والنقل ، والانشاءات).

ورجح مدير دائرة الانشاءات في الامانة المهندس امجد العطار إعادة تأهيل 4 جسور مشاة قائمة هذا العام كونها بحاجة الى اعمال صيانة او نقل من مواقعها بكلفة اجمالية تبلغ 120 الف دينار مع تركيب الدربزينات اسفلها.

واضاف ان الامانة تخصص سنويا مبالغ مالية ضمن موازنتها لتركيب وتنفيذ ما بين 7 - 8 جسور مشاة بالاعتماد على الموقع التنظيمي وعدم وجود عوائق فيه، فضلا عن حساسية الموقع لحفظ السلامة العامة.

وكانت الامانة حسب رئيس قسم الارصفة وجسور المشاة المهندس انور المناصرة انجزت مع نهاية العام الماضي (2015) 7 جسور مشاة معدنية وخرسانية بقيمة اجمالية بلغت 350 الف دينار ، ليتجاوز عددها في مختلف مناطق العاصمة حاجز الـ 100 جسر.

ولفت الى اعادة تاهيل 4 جسور مشاة كانت تعرضت لحوادث صدم من قبل آليات ثقيلة بقيمة اجمالية بلغت 100 الف دينار تم تحصيلها من شركات التامين ، هذا فضلا عن تنفيذ دربزينات وقائية على الجزر الوسطية اسفل جسور المشاة للحفاظ على السلامة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :