facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب عطية يتبنى مذكرة حول تصريح زعيم المنظمة الإرهابية اليهودية‎


05-01-2016 07:48 PM

عمون - طالب النائب خليل عطية الحكومة بالتسريع واتخاذ خطوات ملموسة وجدية ازاء تصريح زعيم المنظمة الارهابية اليهودية لاهافا (جو بشتاين) عن تأييده لحرق الكنائس المسيحية، والتي تقع تحت سيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال، في مذكرة نيابية تبناها، إن المجتمع الدولي "غائب ومتهاون مع هذه المنظمة، إذ يمنح جو بشتاين الصفة الشرعية لممارسة الإرهاب والتطرف".

واضاف إن كانت الاردن هي صاحبة الوصايا على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، فهذا لا يعفي المجتمع الدولي من تحمل مسؤولياته تجاه المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وطالب عطية "مجلس النواب مخاطبة برلمانات العالم (الاتحاد الاوروبي والدولية والعربية والاسلامية) لاتخاذ موقف حازم جاه هذه التصريحات التي تعتبر ارهاباً دولياً بعينه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :