facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة سالكي طريق الكورة الى الحذر من الانزلاقات والسيول


08-01-2016 05:30 PM

عمون - دعا متصرف لواء الكورة حسني القضاة السائقين ممن يسلكون طريق الكورة الى توخي الحذر الشديد اثناء سلوكهم مناطق توسعة الطريق وخصوصا في نزول جنين الصفا تجنبا للانزلاقات. واشار المتصرف الى معالجة انهيار اجزاء من العبارة الصندوقية للطريق العام في عيون الحمام وتصريفها للمياه المتدفقة الى الوادي، لافتا وضع اليات البلديات والاشغال العامة في اللواء على اهبة الاستعداد لمواجهة ومعالجة اي حالة قد تنجم عن غزارة الامطار التي يشهدها اللواء منذ ساعات الفجر.

وفي مناطق بلدية رابية الكورة بين رئيس البلدية راكان مساعدة بان اجهزة الطوارئ في البلدية عملت على عمل اجراءات سريعة لمنازل كانت مياه الامطار داهمت اربعة منها حيث تم تحويل مجري المياه عن بعض المنازل وعمل اكتاف ومطبات على شوارع لتلافي مداهمة المياه لمنازل تقع محاذاتها. وقال ان البلدية تقوم بين الحين والاخر بشفط المياه التي تتجمع على شكل بركة في المدخل الشرقي لبلدة سموع موضحا ان الاشغال العامة وعدت من خلال مكتبها في اللواء بمعالجة اسباب المشكلة في وقت قريب. وأدت غزارة الامطار لتشكيل برك مياه في عدد من الشوارع الرئيسة والتنظيمية في اللواء وبخاصة في منطقة مدخل دير ابي سعيد وبجوار المتصرفية، وفي بلدة الاشرفية ايضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :