facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اميركا تشكل قوة خاصة لمكافحة التطرف الإلكتروني

09-01-2016 10:35 AM

عمون - وكالات - أعلن البيت الأبيض عن تشكيل خلية تضم ممثلين عن وكالات فدرالية عدة للتصدي للدعاية التي تبثها عصابة داعش الإرهابية وغيرها من الجماعات المتطرفة على الإنترنت بهدف مكافحة التشدد والتطرف العنيف في البلاد .
وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي ند برايس في بيان أمس إن "الاعتداءات الرهيبة التي وقعت في باريس وسان برناردينو هذا الشتاء سلطت الضوء على ضرورة تحرك الولايات المتحدة لحرمان المتطرفين العنيفين مثل المنضوين في عصابة داعش من أرضية خصبة للتجنيد".
وأضاف المتحدث أن هذه الخلية ستعمل على "تضافر وتنسيق الجهود" التي تقوم بها وزارتا الأمن الداخلي والعدل على الأراضي الاميركية .
ويتزامن هذا الإعلان مع انعقاد لقاء في سيليكون فالي في كاليفورنيا يضم ممثلين عن عمالقة الإنترنت مثل فيسبوك وغوغل وتويتر ويوتيوب، بحضور مسؤولين كبار في البيت الأبيض للتباحث في كيفية الرد على استخدام داعش شبكات التواصل الاجتماعي.
وأكد برايس أن هذه المبادرات تعكس "التزام الرئيس باراك أوباما باتخاذ كل الإجراءات الممكنة لمواجهة النشاطات الإرهابية ومنعها أينما كانت، وحتى عبر الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :