facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهند تحظر "السيلفي"! .. تعرف على السبب


16-01-2016 11:50 AM

عمون - تسعى الشرطة الهندية للحد من التصوير بطريقة "السيلفي"، التي انتشرت بصورة كبيرة الفترة الماضية، وذلك بسبب تزايد عدد الوفيات بسبب هذه الطريقة.

وقالت شرطة مومباي هذا الأسبوع، إنها حددت أكثر من 10 مناطق يحظر فيها التقاط الصور السلفي في أكبر المدن الهندية، بعدما سقطت 3 فتيات في بحر به دوامات أثناء التقاط صورة سيلفي في منطقة وعرة، يوم السبت الماضي، وغرقت واحدة من الفتيات وكذلك رجل قفز في محاولة لإنقاذها.

وصرح متحدث باسم الشرطة لبي بي سي، أنهم طلبوا من مسئولي المدينة اتخاذ خطوات للحد من مخاطر السيلفي في المناطق السياحية الشعبية، بما في ذلك نشر منقذين ووضع لافتات تحذيرية.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن عدد ضحايا "السيلفي" في الهند أكبر من أي مكان آخر بالعالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهند ربما يكون لديها رئيس وزراء محب لالتقاط الصور السيلفي، وهو نيرندرا مودي، إلا أن الهنود بشكل عام سيئون فيما يتعلق بالسلامة عند التقاط الصور السيلفي.

وتشير التقارير إلى أن 27 حالة وفاة مرتبطة بالتقاط السيلفي قد حدثت حول العالم خلال العام الماضي، وقع نصفها تقريبا في الهند، ففي عام 2015، لقي عدد من الهنود مصرعهم أُثناء التقاطهم صور سيلفي أمام قطار قادم أو في قارب انقلب خلال نزهة أو على منحدر انهار على ارتفاع 60 قدم، أو على حافة قناة نهرية زلقة، وفي سبتمبر، سقط سائح ياباني أثناء محاولته التقط صورة سيلفي في تاج محل، وتعرض لإصابات قاتلة في الرأس. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :