facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتهام أحلام بـ"السخرية" من نوال الكويتية


16-01-2016 12:31 PM

عمون - نشبت معركة من قِبَل جمهور الفنانة نوال الكويتية مع جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، إثر انتشار مقطع فيديو لأحلام مع صديقة لها، نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تصور جبيرة قدمها الخضراء.

وأظهر الفيديو أحلام تتحدث مع صديقتها نجوى عن اللون الأخضر وأنه أعطاها رونقًا، وتضحكان بشكل هستيري، الأمر الذي اعتبره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه سخرية من فستان الفنانة نوال الكويتية الذي ارتدته نوال في حفلها، الخميس، ضمن مهرجان دبي للتسوق.

الفيديو الذي ظهرت به أحلام تضحك بطريقة هستيرية مع صديقتها نجوى أخذ كثيرًا من الأخذ والرد من قبل جمهور نوال الذين اعتبروا أن أحلام تعمَّدت أن تكون جبيرتها باللون الأخضر.

ورغم أن الأمر يبدو أنه جاء مصادفة وقبل حفل نوال حين قامت أحلام بتغير الجبيرة وصورت ذلك عبر حسابها على "سناب شات" وخيرها الطبيب المعالج بين اختيار اللون الأخضر أو الأرزق ففضلت الأخضر.

وجاءت المصادفة أن تطل نوال، مساء، في حفلها بفستان أخضر من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، الأمر الذي جعل أحلام، بحسب منتقديها، تتندر مع صديقتها بطريقة غير مباشرة على فستان نوال وتشتعل معركة التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء عبر "إنستغرام" أو "تويتر" واعتبرت أن أحلام تستمر بإساءتها لنوال في وقت تفضل نوال الصمت وعدم الدخول في مهاترات.

جدير بالذكر أن العلاقة المتوترة بين المطربتين نوال وأحلام، تؤدي إلى استنفار معجبي النجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتعصَّب كل جمهور للفنانة التي تمثل بلاده، ويرى أن نجمته الأجدر بحمل لقب "فنانة الخليج" والتقدم أكثر نحو لقب "فنانة العرب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :