facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان يطالب لقاء المستثمرين وأصحاب الشركات العالمية


18-01-2016 06:35 PM

عمون- دعا النائب معتز ابو رمان إلى ضرورة عقد لقاء مع المستثمرين وأصحاب الشركات العالمية التي تنوي نقل استثماراتها خارج الوطن.

وقال، في مذكرة نيابية وجهها إلى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، إن الهدف من هذا اللقاء هو معرفة الأسباب التي دعتهم لاتخاذ مثل هذا الإجراء، وإيجاد الحلول المناسبة لبقاء استثماراتهم داخل المملكة، والعمل على ازدهارها بما يحقق الأمن الاقتصادي.

وأشار إلى أن هؤلاء المستثمرين "يدعون وجود معوقات للاستثمار، وكلف تشغيلية عالية وضرائب مرتفعة نسبيا"، مؤكداً أهمية عقد مثل هذا اللقاء للوقوف على الأسباب التي دعتهم لاتخاذ هذا الإجراء.

كما طالب بدعم القطاع الخاص، والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات، وبقاء الأردن في مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار

وتاليا نص المذكرة.

معالي رئيس مجلس النواب الأكرم

تردد في وسائل الإعلام عن نية عدد من المستثمرين وأصحاب الشركات العالمية اللذين يوفروا فرص عمل لعدد من الأردنيين بنقل استثماراتهم إلى خارج البلاد.والسبب حسب ادعائهم بوجود معوقات للاستثمار وكلف تشغيلية عالية وضرائب مرتفعة نسبيا.

ولذلك ادعوا جميع هذه الشركات ومن خلال الأمانة العامة بالحضور الى مجلس النواب والاجتماع مع لجنة الاقتصاد والاستثمار للوقوف على الاسباب التي دعتهم لاتخاذ هذا الإجراء وإيجاد الحلول التي تضمن استقرار الاستثمار داخل الاردن ودعم القطاع الخاص والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات وبقاء الاردن في مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار بما يحقق الازدهار الاقتصادي.

واقبلوا فائق الاحترام،،،
أخوكم النائب
معتز أبو رمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :