facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(رحلة في ذاكرة الأردن) .. يعرض لمحطات في حياة "يعقوب ناصر الدين"


24-01-2016 05:50 PM

عمون- يطالع كتاب (رحلة في ذاكرة الأردن) لمؤلفه الباحث احمد الحوراني، سيرا لرجال سياسة واقتصاد واكاديميين واطباء ورجال القوات المسلحة الذين عملوا في اكثر من حقبة من تاريخ الاردن وقدموا انجازات مشهودة في العطاء والتضحية والولاء والانتماء.

في هذا الصدد يقدم الكتاب محطات مهمة من حياة الاقتصادي والاكاديمي والمثقف الدكتور يعقوب ناصر الدين الذي اجتمعت فيه هذه الصفات قتقاطعت لتحقق هدفا ساميا تمثل في خدمة الاردن والاردنيين في كل المحافل.

وهو – الكتاب- الذي يعرض لجوانب مشرقة من حياة رجالات الاردن، يمثل جزءا مهما من الذاكرة الوطنية الاردنية ويؤشر إلى جانب مهم من جوانب البناء الوطني في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

والدكتور ناصر الدين أكاديمي، كما يوثق الكتاب- محطة مازالت مضيئة، وتزخر عطاءا في هذه الذاكرة، فهو متخصص في مجال ادارة الاعمال واقتصادي ناجح، أسهم بفكره في رفع شان الاقتصاد الوطني وله العديد من المشاريع الاقتصادية الناجحة، كما أنه مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط حاليا. له العديد من البحوث والدراسات، وهو باحث متخصص في مجالات التفكير الاستراتيجي والحوكمة، بصماته لا تقتصر على الشأن المحلي بل تمتد إلى الشأن العربي فهو الرئيس التنفيذي لمجلس حوكمة الجامعات العربية المنبثق عن اتحاد الجامعات العربية ، وله مقالات عديدة في الشأن المحلي والعربي.

حاصل على العديد من الجوائز والدروع وشهادات التقدير على عطائه المتميز ومساهماته الفعالة في مجالات التعليم والصحة والصناعة والتجارة وخدمة المجتمع، كما أنه عضو في العديد من مجالس ادارات مؤسسات عاملة في مجال التعليم، والصحة والصناعة والتجارة وعضو في العديد من المنتديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :