facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. "داعش" يكشف عن منفذي هجمات باريس


25-01-2016 12:24 PM

عمون - أصدر تنظيم الدولة "داعش"، مساء الأحد، شريطا مصورا يظهر تسعة من عناصره، قال إنهم نفذوا اعتداءات باريس في نوفمبر الماضي، والتي قتل فيها 130 شخصا.

وتضمن الشريط تهديدا موجها إلى دول التحالف الدولي.

وفي شريط الفيديو الذي جاء بعنوان "اقتلوهم حيث ثقفتموهم" بثه "مركز الحياة الإعلامي" التابع للتنظيم الارهابي وتداولته مواقع جهادية، يظهر من قدموا على إنهم منفذو الاعتداءات وهم يقومون بأعمال عنيفة أو تدريبات ويتحدثون باللغة الفرنسية.

ومنفذو الهجمات كما يظهرهم شريط الفيديو، هم أربعة بلجيكيين وثلاثة فرنسيين وعراقيان، ويتضمن الفيديو مشاهد من اعتداءات باريس والعمليات الأمنية التي نفذتها القوات الخاصة الفرنسية اثر الهجمات.

بدوره أكد الرئيس الفرنسي، فرنسوا هولاند، الإثنين، أن أي تهديد "لن يخيف" بلاده، تعليقا على شريط فيديو لتنظيم "داعش".

وقال هولاند لصحفيين على هامش مراسم رسمية في القصر الرئاسي في نيودلهي "لن يخيفنا شيء، لا يمكن لأي تهديد أن يزرع الشك لدى فرنسا حول ما عليها فعله في المعركة ضد الإرهاب".

وأضاف الرئيس الفرنسي في اليوم الثاني لزيارة دولة ينفذها إلى الهند "اتخذت إجراءات لتمديد حالة الطوارئ لأنني أعلم أن هذا التهديد ماثل وأننا لن نتراجع في أي شيء، لا في وسائل الدفاع عن بلادنا ولا في الحريات". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :